رئيس التحرير
محمود المملوك

أول تعليق لابنة رشوان توفيق بعد تصريحات والدها الأخيرة

رشوان وتوفيق وابنته
رشوان وتوفيق وابنته

طلبت هبة رشوان، ابنة الفنان الكبير رشوان توفيق، متابعة حلقة اليوم من برنامج واحد من الناس المُذاع على قناة الحياة، والذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي.

 

تعليق ابنة رشوان توفيق بعد تصريحات والدها

ونشرت ابنة رشوان توفيق عبر صفحتها الخاصة على فيس بوك: بناءً على طلب العديد من الأصدقاء بشأن ما يتم تداوله الآن، على مواقع التواصل الاجتماعي، أو المنصات الإعلامية، رجاء متابعة حلقة واحد من الناس، مع الدكتور عمرو الليثي، الليلة الساعة العاشرة مساء، على قناة الحياة.

ابنة رشوان توفيق

وأضافت ابنة الفنان رشوان: فيها كل التفاصيل وما كُتب دون الرجوع إلينا من معلومات خاطئة، فسوف ننظر بشأنها لاحقا تحياتي للجميع.

وفي وقت سابق، كشف الفنان الكبير رشوان توفيق تفاصيل رفع زوج ابنته وحفيده، قضايا ضده للحجر عليه، بعدما أثر كلاهما على ابنته الصغرى.

وتابع الفنان الكبير رشوان توفيق، في تصريح خاص لـ القاهرة 24، أنه يعاني منذ أشهر بسبب هذه المأساة التي يعيشها وسببها ابنته الصغرى، مضيفًا: جوز بنتي عايز يحجر عليا وأنا عايش، وأنا عشت عمري كله لبنتي واديتهم عمري كله وفلوسي حتى لما مراتي كانت عايشة ما قصرتش معاهم.

وأردف الفنان توفيق رشوان، أنه حاليًا لا يملك أي أموال مثلما يعتقد البعض، قائلًا: معيش غير الموبايل الصغير اللي بتكلم منه والخط الأرضي باسمي وكل ما أملكه راح لبناتي، وفي النهاية بنتي تكافئني بأن زوجها يرفع عليّ قضية، ولكن أنا عارف إن جوزها وابنها رفعوا عليا قضية عشان فيه خلافات مادية بينا.