رئيس التحرير
محمود المملوك

مفاجأة.. بند في عقد كارتيرون يحبط مخطط مرتضى منصور

مرتضى منصور وباتريس
مرتضى منصور وباتريس كارتيرون

استقر مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، على إجراء تعديلات على الجهاز المعاون للفرنسي باتريس كارتيرون، وتعيين مدرب عام وآخر مساعد.

ولا يوجد في الوقت الحالي أي عنصر مصري في الجهاز المعاون للمدير الفني الفرنسي، حيث يوجد مدرب أحمال أجنبي ومدرب حراس مرمى برازيلي.

وعلم موقع القاهرة 24، أن المفاجأة أن هناك بندا في عقد المدير الفني الفرنسي، يمنع تعيين مدربين مساعدين، بشرط موافقته واختياره الأسماء، وفي حال إجباره على أسماء أخرى يتيح له فسخ العقد تلقائيا، والحصول على الشرط الجزائي.

وبهذا البند، لا بد من اتفاق مسئولي الزمالك مع المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون، أولا على الأسماء، التي سيتم تعيينها، خاصة أنه يتمسك بمدرب حراس المرمى البرازيلي ومدرب الأحمال.

ورفض باتريس كارتيرون من قبل، تعيين أي عنصر مصري مساعد له في الجهاز المعاون أثناء فترة اللجنة المؤقتة السابقة برئاسة حسين لبيب، وبعد عودة مجلس الزمالك برئاسة مرتضى منصور، تم اتخاذ قرار بتعيين مدرب عام وآخر مساعد في الجهاز الفني خلال الفترة المقبلة.

وكان الفرنسي باتريس كارتيرون قد غادر القاهرة أمس متوجها إلى دبي في إجازة لمدة ستة أيام حيث يعود الخميس المقبل ليقود التدريبات في فترة توقف الدوري استعدادا لمواجهة المقاولون العرب يوم 21 ديسمبر المقبل في الجولة السابعة لبطولة الدوري الممتاز.