رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

حسن شاكوش يغني سالكة في حفله بموسم الرياض | فيديو

حسن شاكوش
فن
حسن شاكوش
الثلاثاء 30/نوفمبر/2021 - 12:06 ص

نشر حسن شاكوش مقطع فيديو يغني فيه مهرجان سالكة خلال حفله بموسم الرياض الترفيهي، وذلك في أول حفل له خارج مصر بعد منعه من الغناء داخل مصر من قبل نقابة المهن الموسيقية.

وعلّق حسن شاكوش على الفيديو الذي نشره عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: الحمد لله أول حفلة في موسم الرياض.

وكانت هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية اتخذت قرارًا بإقامة حفل ثانٍ يشارك فيه كل من: حمو بيكا وعمر كمال وحسن شاكوش، على هامش فعاليات موسم الرياض.

ونشر بيكا، عبر حسابه بموقع فيسبوك، البوستر الدعائي للحفل، وعلق قائلا: لأول مرة في موسم الرياض، بعد نفاد تذاكر حفلة بكرا.. قررت هيئة الترفيه عمل حفلة تاني اليوم التالي 30 نوفمبر، على نفس المسرح للناس اللي معرفتش تحجز لحفلة بكرا.. شكرا لجمهور المملكة العربية السعودية على الحب ده.

وفي السياق ذاته، كان عمر كمال نشر صورة له من داخل الطائرة المتوجهة إلى السعودية، رفقة مؤدي المهرجانات حسن شاكوش، وأعلن قامة حفلة ثانية له بموسم الرياض مع حسن شاكوش وحمو بيكا بتاريخ 30 نوفمبر، وذلك بعد نفاد تذاكر الحفل الأول، وذلك بعد فترة قليلة من منع شاكوش وبيكا من الغناء داخل مصر.

وسبق أن قررت نقابة المهن الموسيقية إلغاء التصريح السنوي، الخاص بمؤدي المهرجانات حسن شاكوش، ليصبح ضمن قائمة الممنوعين عن الغناء.

تابع مواقعنا