رئيس التحرير
محمود المملوك

كيروش: كل لاعبي مصر محترفون.. وأعرف منتخب لبنان جيدًا

كارلوس كيروش
كارلوس كيروش

أشاد كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر بلاعبي الفراعنة قبل انطلاق مباريات المنتخب الوطني ببطولة كأس العرب غدًا أمام منتخب لبنان ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس العرب.

وقال كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: مقولة أن اللاعبين المحترفين هم فقط الذين يلعبون في أوروبا خاطئة، كل لاعبي مصر محترفون.

وأضاف: نحنا نحضر المنتخب لتقديم أفضل ما لديه، ونأمل حصد لقب البطولة العربية، وهذه فرصة للاعبين لإثبات أحقيتهم باللعب للمنتخب، وهناك لاعبون جدد وصغيرة في السن وإنهم يعيشوا في أجواء تشبه كأس العالم سيفرق معهم كثيرًا.

وعن منتخب لبنان قال: خضت مباريات أمام منتخب لبنان عندما كنت مدربًا لإيران عدة مرات، ولدي خبرة وافية عن المنتخب، ولكنه سأتحفظ عن ذكر تفاصيل أكثر، ولكن سأنقل خبراتي أمام لبنان إلى لاعبي منتخب مصر، وأُطالب لاعبي مصر بأن يستمتعوا بالمباراة وتقديم أفضل ما لديهم في طريق المنافسة على اللقب.

يذكر أن منتخب مصر سيواجه لبنان ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس العرب في تمام الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة يوم الأربعاء.