الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب يتفقد أعمال التطعيم ومركز الأسنان بالإدارة الطبية

الدكتور تامر سمير
محافظات
الدكتور تامر سمير نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب
الخميس 02/ديسمبر/2021 - 10:59 ص

تفقد الدكتور تامر سمير، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب مركز الأسنان بالإدارة الطبية، والذي يخدم الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والعاملين، وذلك بحضور الدكتور شريف المهدي، مدير عام الإدارة الطبية. 


كما تفقد نائب رئيس الجامعة أعمال تطعيم الطلاب بمركز الاختبارات الإلكترونية حيث اطمئن على سير العمل وتطعيم الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والعاملين بلقاح فيروس كورونا، مؤكدا أن الجامعة وفرت 11 نقطة ثابتة بالإضافة إلى النقاط المشتركة لتطعيم منسوبيها.

يأتي ذلك في إطار حرص الدكتور جمال سوسه رئيس جامعة بنها على استكمال منظومة تطعيم منسوبي الجامعة بلقاح فيروس كورونا حفاظا على سلامتهم وتطوير الخدمات التي تقدمها الجامعة.


فى سياق آخر أجري الدكتور جمال سوسة، رئيس جامعة بنها جولة تفقدية مفاجئة لمتابعة ماراثون الجولة الأولى لانتخابات الاتحادات الطلابية بعدد من الكليات يرافقه الدكتور تامر سمير نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتورة عبير الرباط عميد كلية الآداب، والدكتور رضا عبد الحليم عميد كلية الحقوق، والدكتور عبد المؤمن شمس الدين القرنفيلي عميد كلية الفنون التطبيقية، والدكتور سامي غنيمي عميد كلية التجارة، والدكتور خالد عيسوي، منسق عام الأنشطة الطلابية.


واطمأن رئيس الجامعة خلال جولته التي شملت كليات الحقوق، والفنون التطبيقية، والتجارة، والآداب على سير العملية الانتخابية دون أي معوقات تواجه الطلاب.

وأكد رئيس الجامعة أن انتخابات الاتحادات تفرز نخبة سياسية واعدة كنموذج عملي للديمقراطية في التعبير عن الرأي والرأي الآخر، مشيرا إلى اننا لاحظنا خلال الجولة إقبال طلاب الجامعة على المشاركة في انتخابات الاتحادات الطلابية، التي تعتبر الطريق السليم والشرعي لتكوين نخبة سياسية مستنيرة تستطيع قيادة العمل السياسي والاجتماعي في المستقبل.

وأشار الدكتور جمال سوسه إلى أن الجامعة تؤكد دائما على الالتزام بالأعراف والتقاليد الجامعية،  وعدم رفع أي شعارات حزبية أو دينية، والتشديد على معاقبة كل من يخالف هذه التعليمات وذلك لتوفير الظروف النزيهة والديمقراطية لخروج الانتخابات في أفضل صورة.

وأضاف رئيس الجامعة أن الانتخابات الطلابية تفرز قيادات شبابية طموحة تمتلك من الخبرة ما يؤهلها إلى أن تتبوأ مناصب قيادية بعد التخرج من الجامعة وتحقيق نجاحات فى شتى المجالات الحياتية.

تابع مواقعنا