رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

ننشر الخريطة المرورية بالتزامن مع أعمال الإصلاحات والتوسعات بالقاهرة

خريطة الطرق المغلقة
حوادث
خريطة الطرق المغلقة
الخميس 02/ديسمبر/2021 - 03:17 م

أعلنت الإدارة العامة للمرور تعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أي كثافات مرورية متوقعة، وتسيير حركة المرور، تزامنًا مع استكمال تنفيذ أعمال توسعة وتطوير طريق السويس الصحراوي بالقاهرة، الأمر الذى يستلزم إجراء التحويلات المرورية على النحو التالي:

غلق طريق السويس الصحراوي الرئيسي والخدمة أمام حركة المرور في القادم من القاهرة اتجاه السويس، وتحويل جميع أنواع المركبات إلى الطريق الدائري الإقليمي في الاتجاهين.

وغلق طريق السويس الصحراوي الرئيسي، أمام حركة المرور في القادم من السويس اتجاه القاهرة من وصلة نفق الشهيد أحمد حمدي وحتى الطريق الدائري الإقليمي، وتحويل جميع أنواع المركبات إلى طريق جنيفة مع استمرار النقل في طريق الخدمة.

على أن تبدأ الأعمال اعتبارا من الساعة 7 صباح الجمعة الموافق 3/12/2021، وعلى مدار اليوم وعلى مدار ثلاثة أشهر قابلة للتجديد.

من جانبها، تعين الإدارة العامة للمرور الخدمات المرورية اللازمة، والتنسيق مع الشركة المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

كما أعلنت الإدارة العامة لمرور الجيزة، تعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أي كثافات مرورية متوقعة، وتسيير حركة المرور، وذلك تزامنًا مع استكمال الأعمال الإنشائية الخاصة بمشروع محور الفريق كمال عامر - محور الزمر سابقًا، للانتهاء من أعمال تركيب الكمر المعدني الخاص بالمحور وتقاطعه مع محور صفط اللبن بالوصلة الكائنة أعلى شارع السودان وقسم شرطة بولاق الدكرور بالجيزة.

ويستلزم استمرار الغلق الكلي للوصلة الكائنة بمحور صفط اللبن - أعلى شارع السودان المؤدية إلى الطريق الدائري، وذلك لمدة 10 أيام بدايةً من الساعة 12 صباح يوم الخميس الموافق 2/12/2021 وحتى يوم السبت الموافق 11/12/2021 على أن تكون الأعمال بدءًا من الساعة 12 صباحًا وحتى الساعة 5 صباحًا طوال فترة الأعمال، دون تعطيل حركة المرور.

من جانبها، عينت الإدارة العامة لمرور الجيزة، الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركة المنفذة، لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة، لضمان أمن وسلامة المواطنين.


وأعلنت الإدارة العامة لمرور الجيزة اليوم، إجراء غلق جزئي لكوبري الجيزة المعدني بالمنزل المؤدي لشارع مراد بواقع حارة مرورية واحدة  لمدة 3 أيام تبدأ صباح غدا الجمعة.

ويتم استكمال أعمال صيانة ورفع  كفاءة طبقة الأيبوكسي الخاصة بكوبري الجيزة المعدني، لتحقيق السيولة المرورية اللازمة، والوصول لأعلى مُعدلات الأمن والسلامة على الكوبري، في إطار الاستعدادات لفصل الشتاء وموسم هطول الأمطار.

وتستلزم أعمال الصيانة إجراء غلق جزئي لكوبري الجيزة المعدني تحديدًا؛ المنزل المؤدى لشارع مراد بواقع غلق حارة مرورية واحدة لمدة 3 أيام ابتداءً من الساعة 12 صباح غدا الجمعة حتى الساعة 5 صباح يوم الأحد الموافق 5/12/2021، على أن تكون الأعمال على مدار 24 ساعة، ويتم الغلق الجزئي بالتناوب خلال فترة الأعمال دون تعطيل الحركة المرورية.