رئيس التحرير
محمود المملوك

ظافر العابدين يُحرج مراسلًا سأله عن المعجبات بوسامته: أنا موجود لأجل الفيلم فقط

ظافر العابدين
ظافر العابدين

تجاهل الفنان ظافر العابدين سؤال أحد المراسلين له عن رأيه في وصفه بأنه فتى أحلام الفتيات، وإذا كان هذا يسبب له قلقًا، وذلك على هامش سابع أيام مهرجان القاهرة السينمائي، إلا أن ظافر رفض الرد على السؤال بشكل مباشر، وقال: أهم شيء اليوم وجودي في فيلمي غدوة وأنا سعيد جدًا بهذا.

وعبر ظافر العابدين عن سعادته بالعرض الأول لفيلمه غدوة، ومشاركته ضمن مسابقة الأفلام الروائية الطويلة بالدورة الـ 43، لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

وقال ظافر العابدين: سعيد جدًا بوجودي في مهرجان القاهرة لأنه مهرجان مهم جدًا ووجودي في المسابقة الدولية شرف كبير لي كأول عمل، ومتشوق جدًّا لردة فعل الجمهور المصري والعربي، وسعيد بالتجربة.

كما تحدث عن تجربة الإخراج قائلًا: مسؤولية كبيرة لأن المخرج يقع على عاتقه الاهتمام بكل الأشياء الفنية التي تخص الفيلم، لكن في الوقت نفسه العمل يعد عملًا جماعيًا غير مرتبط بالمخرج فقط، وهناك تعاون وتفاعل مع طاقم العمل أجمع حتى يظهر الفيلم في أحسن صورة للمشاهدين بالإضافة إلى المصداقية التي تعد شيئًا أساسيًا.

وحول توقعه بشأن حصول فيلمه على جائزة، أكد أن الجائزة بالنسبة له وجوده في مهرجان القاهرة السينمائي في أول عمل بمسابقة دولية.

وعن أعماله المقبلة قال إنه ينتظر طرح فيلم العنكبوت قريبا في قاعات السينما، ويشارك فيه مع أحمد السقا ومنى زكي ويسرا اللوزي وريم مصطفى ومحمد لطفي وأحمد فؤاد سليم وزكي فطين عبد الوهاب.