رئيس التحرير
محمود المملوك

مش بنلعب بلاي ستيشن.. كيروش: راضِ عن أداء الفراعنة ونحترم السودان

كيروش
كيروش

قال كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر الأول، إن الفريق يستعد بقوة لمواجهة منتخب السودان، غدا السبت، ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس العرب.

وتقام مباراة منتخب مصر ضد السودان ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس العرب فى لقاء قوي بين الفريقين وحاسم للصعود لدور الثمانية غدا، في تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.

وأضاف كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: سنعمل على تحسين الأداء، ونحترم كل المنافسين، وعندما نكون بالملعب؛ ما علينا الا الفوز، لم أقل إني غير راضٍ عن أداء اللاعبين، فهذه أخبار كاذبة وملفقة، وأنا راضٍ عن الأداء بشكل كبير، وعملنا على تحسين قدراتنا الدفاعية ونحترم كل الآراء، ولكن علينا أن نحترم بعضنا البعض، علينا أن نقدم مباراة كبيرة وجميلة غدًا؛ لإمتاع الجمهور.

وأكد كيروش: سنعمل على تحسين الأداء من خلال الدقة بالتمرير، وهذه ليست لعبة بلاي ستيشن، فخلال 90 دقيقة، لدينا الوقت لتحسين الأداء عن المباراة السابقة، ستكون مباراة صعبة لنا وللمنتخب السوداني، وهذا ما ينتظره الجمهور للاستمتاع بمباراة قوية، وقد تكون الهجمات المرتدة للمنتخب السوداني مؤذية، ولكننا جاهزون للقائه.

وتابع كيروش: حارس مرمى لبنان كان مُتألقا أمامنا، كان بإمكاننا الفوز بنتيجة أكبر، قُلت للاعبين: أمامكم تحد كبير أن تظهروا أفضل في البطولة، وعلينا احترام الخصم الذي سنواجهه، السودان، حيث إنه يملك لاعبين جيدين، لذا علينا عدم ارتكاب الأخطاء في المباراة.