رئيس التحرير
محمود المملوك

الزمالك يواجه بايونير والرائد السعودي استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب

فريق الزمالك
فريق الزمالك

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراة وديه غدا الأحد، أمام فريق بايونير أحد أندية القسم الثاني على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي.

كما وافق الجهاز الفني على لعب مباراة ودية أخرى أمام فريق الرائد السعودي يوم 14 ديسمبر الجاري، في إطار استعدادات الفريق الأبيض، لاستئناف مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 


ويستعد الزمالك للقاء المقاولون العرب المقرر له يوم 21 ديسمبر الجاري، في الجولة السابعة لمسابقة الدوري الممتاز، والمقرر لها بـ استاد القاهرة الدولي.

يذكر أن الفريق الأبيض استأنف تدريباته أمس، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادا للقاء المقاولون بعدما حصل الفريق على راحة لمدة أسبوع، بعد خوض لقاء سيراميكا كليوباترا في الجولة السادسة للمسابقة.

وفي سياق آخر اعتذر عبد الحميد بسيوني المدير الفني السابق لفريق طلائع الجيش، عن تولي منصب المدرب العام مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك، خلال الفترة المقبلة لرغبته في الاستمرار بمنصب الرجل الأول كمدير فني.

وشهدت الساعات الماضية مباحثات من جانب مسؤولين بالزمالك مع بسيوني، والذي يرتبط بعلاقة أكثر من رائعة ومميزة مع مرتضي منصور رئيس الزمالك، ولكنه اعتذر عن المنصب لرغبته في الاستمرار بمنصب المدير الفني في أي تجربة قادمة له.