رئيس التحرير
محمود المملوك

أنت أخو الحتة؟.. شاكوش يقضي على عويس بطعنة بسبب شقيقته بالمطرية | فيديو

المجني عليه في واقعة
المجني عليه في واقعة قتل المطرية

قدم القاهرة 24 بثا مباشرا، مع شهود عيان على واقعة جريمة قتل شاب المطرية، والذي يدعى محمد عويس، البالغ من العمر 20 عاما، الملقب بشهيد الشهامة، عقب دفاعه عن شقيقته ليدفع حياته ثمنا لذلك، بعدما تعرض لها البلطجي، خلال عودتها من العمل.
 

لم تكن تلك هي المرة الأولى، التي دافع فيها المجني عليه عن شقيقته، ونشبت مشادة كلامية وتطورت إلى مشاجرة انتهت بمقتل الشاب على يد مسجل خطر يدعى ماهر شاكوش داخل منطقة المطرية.

روى محمد علاء، أحد شهود عيان على جريمة قتل شاب المطرية، لـ القاهرة 24، قائلا: يوم الواقعة كان محمد شغال معايا في المحل، واحنا راجعين من شغلنا، وتفاجأنا بأحد الأشخاص بالمنطقة يقول إلحق يا محمد أختك بتتخانق، ثم هرول مسرعا إلى شقيقته، وجدنا المتهم يتعدى على الفتاة بسبب أنها دافعت عن نفسها بعد معاكسته لها.

وأشار الشاب خلال حديثه عن جريمة قتل شاب المطرية قائلًا: بعد ما اتخانقنا معاه عرفنا إن البلطجي ماهر شاكوش تعرض لأخت محمد وهي راجعة من الشغل، وفتح عليها المطواة، وحاول الاعتداء عليها لكن أخت محمد طلبت الشرطة والبلطجي ماهر هرب بعدما الشرطة جات.

تفاصيل مقتل شهيد الشهامة

 

وأضاف علاء لـ القاهرة 24، أن مشاجرة حصلت بين محمد والمتهم وجاء بعض من الأهالي وفضت المشاجرة بينهما، ولكن المجني عليه طول عمره في حاله ومبيحبش المشاكل ودايما ماشي جنب الحيط.

وأوضح صديق الضحية، أن المتهم انتظر رجوع المجني عليه من العمل، وعندما رآه قال: أنت أخو الحتة دي أنا هموتك، وحصلت مشادة وتطورت إلى مشاجرة على أساسها أقدم المتهم على طعن المجني عليه بطعنة في القلب أودت بحياته في الحال.

 واختتم صديق الضحية حديثه، عن حال أسرة الشهيد محمد قائلا: أسرة محمد بتمر بأسوأ مرحلة، ومش طالبين غير القصاص العادل، وإعدام البلطجي ماهر شاكوش. 

عاجل