رئيس التحرير
محمود المملوك

محمد صلاح يعلق على تغيير ميسي ورنالدو أنديتهما.. ويكشف طبيعة علاقته بـ مورينيو

محمد صلاح ورونالدو
محمد صلاح ورونالدو

علق الدولي المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، على انتقال الثنائي ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو إلى أندية جديدة في الانتقالات الصيفية الماضية، وخاصة أن رونالدو أصبح منافسه في البريميرليج مؤخرًا، كما كشف طبيعة علاقته بجوزيه مورينيو مدرب فريق تشيلسي السابق وروما حاليًا.

وقال صلاح في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي عمرو أديب: انتقال ميسي إلى باريس سان جيرمان مختلف عن انتقال رونالدو إلى مانشستر يونايتد، وهو مجرد اتفاقات بين الأندية لم تتم أدت إلى رحيلهما، وخاصة أن ميسي استمر مع برشلونة لسنوات طويلة بخلاف رونالدو الذي لعب في دوريات مختلفة، كما أنهما يرغبان في خوض تجارب وتحديات جديدة، وأرى أن هذا أمر لا يقلقني ولست مهتمًا بدرجة كبيرة.

وأضاف لاعب ليفربول: لا يوجد أي خلاف مع مورينيو، علاقتي جيدة به، وقائمة على الاحترام، وعندما كان مع توتنهام تحدثت معه، وأتواصل معه من فترة إلى أخرى.

ونجح صلاح في قيادة الريدز أمس للفوز على نظيره وولفرهامبتون، بهدف دون رد، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الـ 15 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث قدم نجم منتخبنا الوطني تمريرة حاسمة لزميله ديفوك أوريجي ليسجل هدفًا قاتلًا في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء.