رئيس التحرير
محمود المملوك

محمد صلاح: أخفيت إصابتي عن جهاز المنتخب في مونديال روسيا.. وهذا ما فعلته عندما التقيت راموس

محمد صلاح خلال حواره
محمد صلاح خلال حواره مع عمرو أديب

تحدث محمد صلاح نجم منتخب مصر، وفريق ليفربول الإنجليزي عن واقعة الإصابة الشهيرة التي تعرض لها في نهائي دوري أبطال أوروبا بعد كرة مشتركة مع سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد السابق.

 

وخلال ظهوره في لقاء خاص مع الإعلامي عمرو أديب، قال صلاح إنه لا يستطيع أن يجزم بأن المدافع الإسباني راموس تعمد إصابته، مضيفًا أن اللعبة ربما كان فيها عنف زائد من جانب مدافع ريال مدريد السابق.

وأشار إلى أنه التقى راموس بعدها في حفل جائزة أفضل لاعب في العالم لكن لم يدر بينهما أي حديث خلالها، وشدد صلاح على أنه لا يكن أي مشاعر سيئة تجاه راموس، واستبعد أن يقدم على أي رد فعل سيء، أو سلبي تجاه المدافع الإسباني حال التقاه مستقبلًا.

وكشف صلاح أن الليلة الأولى لتلك الإصابة كانت صعبة عليه، خصوصًا وأنها جاءت في نهائي دوري أبطال أوروبا وبعد موسم قوي قدمه مع ليفربول، وأوضح أن النادي الإنجليزي كان يرفض وقتها مشاركته مع منتخب مصر في كأس العالم روسيا 2018 بسبب تلك الإصابة.

 

وأشار نجم الفراعنة إلى أنه أبلغ الجهاز الفني والطبي للمنتخب بأنه قادر على اللعب وذلك على خلاف الحقيقة، موضحًا أنه كان يشعر بآلام في منطقة الكتف خلال الجري في التدريبات والمباريات في كأس العالم، دون أن يبلغ جهاز المنتخب بذلك. 

واستطرد صلاح قائلًا إنه حزنه على خسارة لقب دوري أبطال أوروبا في ذلك الموسم عوضه تحقيق البطولة نفسها في الموسم التالي واستمراره على نفس أداءه القوي وتسجله هدف قاد فريقه لحصد لقب دوري الأبطال، وهو ما اعتبره أفضل من تحقيق لقبين على التوالي في البطولة الأوروبية.