الأحد 16 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ننشر صورة المتهم بقتل زوجته في إمبابة لرفضها إعطاءه المال لشراء المخدرات

المتهم
حوادث
المتهم
الإثنين 06/ديسمبر/2021 - 08:59 م

رعب وخوف يسيطر على أهالي شارع الاعتماد بمنطقة إمبابة، بعد وقوع جريمة قتل ربة منزل على يد زوجها بعد حفلة وتعذيب وضرب، تواصلت حتى انتهت بمقتلها، والدافع رفضها إعطاءه بعضا من المال لشراء المخدرات.

حصل القاهرة 24 على صورة المتهم يدعى سيد حسن، 35 سنة، يعمل فني تصليح، حيث أقدم على قتل زوجته، داخل الشقة وأمام أطفالها، وخلالها أبلغ المتهم والده: تعالى أنا قتلت مراتي.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى قسم شرطة المنيرة الغربية بالجيزة بلاغا بوقوع جريمة قتل ربة منزل  تدعى آية جمال 28 سنة، على يد زوجها، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان الجريمة وتم القبض على المتهم، وتم تحرير محضر بالواقعة.

على صعيد آخر أمرت جهات التحقيق بجنوب القاهرة بإحالة عامل لاتهامه بقتل سائق توك توك بالمقطم إلى محكمة جنايات القاهرة لتحديد جلسة لمحاكمته أمام الدائرة المختصة، بتهمة القتل العمد والخطف.

وتعود تفاصيل الواقعة عندما لقي الشاب هشام زكي، على يد بلطجية لسرقة التوك توك بمنطقة المقطم، ويبلغ من العمر21 عامًا، مواليد قرية برطباط محافظة المنيا، الذي سعى خلف لقمة عيشه، فقرر الذهاب إلى القاهرة، ليمكث في منطقة إمبابة، مقررًا شراء توك توك ليساعده على ظروف المعيشة.

تابع مواقعنا