رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

على غرار جريمة الوراق.. تفاصيل انتحار عامل حاول قتل زوجته بسكين في العياط

انتحار - أرشيفية
حوادث
انتحار - أرشيفية
الثلاثاء 07/ديسمبر/2021 - 12:13 م

شهدت منطقة العياط، أمس، واقعة مؤسفة عندما أقدم عامل على الشروع في قتل زوجته تدعى نجلاء ف، 40 عاما، بعدما أصابها بعدد طعنات بالجسد ثم ألقى نفسه من الطابق الخامس وفارق الحياة في الحال، تم تحريز السلاح الأبيض - سكين - المستخدم في الواقعة.

وأمرت جهات التحقيق، بتحريز هواتف الزوجين لتفريغها، ومعرفة نص الحوارات والمحادثات الموجودة عليها لمعرفة أسباب ارتكاب الزوج جريمة القتل، ثم الانتحار بهذه الطريقة وقامت الجهات المعنية أيضا بتحريز الشقة التي شهدت الحادث لفحص أركانها ومحتوياتها بالكامل للعثور على دليل يقود فرق البحث وجهات التحقيق سبب الجريمة.

كما استدعت جهات التحقيق شهود العيان من جيران الضحية الأسرة لاستجوابهم حول الواقعة ومعرفة ملابساتها. 

وتبين من التحريات أن الزوج قبل وفاته، تشاجر معها بسبب خلافات أسرية وتعاطي المواد المخدرة، واستل سلاحا أبيضا وسدد لها 5 طعنات في مناطق مختلفة من جسدها، ثم انتحر من الطابق الخامس. 
تعود أحداث الواقعة، عندما تلقي قسم شرطة العياط، بلاغا من أهالي المنطقة، يفيد سقوط أحد الأشخاص من الطابق الخامس.

وعلى فور، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، حيث تبين وجود جثة عاطل يدعى صلاح ح، 41 عاما، أقدم على الانتحار قفزا من الطابق الخامس، عقب تعديه على زوجته طعنا بسلاح أبيض سكين؛ بسبب خلافات الأسرية.

نقلت الجثة إلى مشرحة المستشفى، فيما تم نقل الزوجة المصابة إلى مستشفى لتلقى العلاج، وحرر المحضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.