رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

الخطيب يترأس بعثة الأهلي إلى قطر استعدادًا للسوبر الإفريقي

محمود الخطيب
رياضة
محمود الخطيب
الأربعاء 08/ديسمبر/2021 - 03:19 م

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره فريق الرجاء المغربي، مساء يوم 22 ديسمبر، في نهائي السوبر الإفريقي في قطر.


وعلم موقع القاهرة 24 أن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، سيترأس البعثة التي ستسافر إلى قطر يوم 18 ديسمبر، استعدادا لمباراة السوبر الإفريقي.


وتَقَرر بقاء الدوليين في قطر، في حالة تخطي منتخب مصر نظيره منتخب الأردن، ضمن مباريات ربع نهائي كأس العرب، بعد تأهل الفراعنة متصدرين المجموعة بعد الفوز على لبنان والسودان والتعادل مع المنتخب الجزائري.

 

الكاف يوافق على طلب الأهلي


من جانبه، قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، فتح القيد بشكل استثنائي للفريقين، من أجل مشاركة الصفقات الجديدة في مباراة السوبر الإفريقي.


وفي وقت سابق، طلب النادي الأهلي في خطاب رسمي من الاتحاد الإفريقي فتح باب القيد بشكل استثنائي في حالة إقامة مباراة السوبر الإفريقي قبل يناير المقبل، وهو ما وافق عليه الاتحاد الإفريقي.


وجاء طلب الأهلي من أجل قيد الصفقات الجديدة في القائمة الإفريقية، مثل بيرسي تاو ولويس ميكيسوني وحسام حسن وكريم فؤاد، بجانب العائدين من الإعارة مثل أحمد عبدالقادر وعمار حمدي.


وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، قرر فتح باب القيد للأندية بشكل طبيعي في شهر يناير المقبل، من أجل تسجيل اللاعبين الجدد، للمشاركة في بطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية.