رئيس التحرير
محمود المملوك

وصول أسرة المجني عليه لجلسة النطق بالحكم على سفاح الإسماعيلية

المتهم
المتهم

وصلت منذ قليل، أسرة المجني عليه في واقعة ذبح مواطن بـ الإسماعيلية إلى محكمة الجنايات، للاستماع إلى قرار الحكم على المتهم.

وشهدت محافظة الإسماعيلية حادثا بشعا نوفمبر الماضي، عندما قتل المتهم عبد الرحمن دبور، المجني عليه محمد الصادق، وفصل رأسه عن جسده بساطور وسار متجولا بها في الشارع وسط ذهول المارة، ما أثار حالة من الرعب خاصة بعدما أصاب الجاني شخصين آخرين.

وكان المستشار حمادة الصاوي النائب العام، قد أمر بإحالة المتهم بقتل مواطن ذبحًا عمدًا بالإسماعيلية والشروع في قتل اثنين آخرين إلى محكمة الجنايات المختصة في محاكمة جنائية عاجلة، لمعاقبته عما نُسب إليه مما تقدم، وكذا تعاطيه مواد مخدرة، وإحرازه أسلحة بيضاء دون مسوغ قانوني في أحد أماكن التجمعات بقصد الإخلال بالنظام العام.

وكانت جهات التحقيق قد أقامت الدليل قبل المتهم من شهادة المجني عليهما المصابَيْن وعشرة شهود آخرين وما أسفر عنه اطلاعُها على مقاطع تصوير الجريمة، وتعرفها على المتهم بها، فضلًا عن إقرار المتهم تفصيلًا بارتكابه الجرائم المنسوبة إليه، وما ثبت بتقرير مصلحة الطب الشرعي بجواز حدوث الواقعة وفْقَ التصوير الوارد في التحقيقات واحتواء نتيجة التحليل الخاصة بالمتهم على مُخدِّر سبق أن أقرَّ بتعاطيه وحدَّد نوعه في التحقيقات، فضلًا عن نوع آخر.

عاجل