رئيس التحرير
محمود المملوك

وكيل أعمال هالاند يكشف وجهته المقبلة

هالاند
هالاند

كشف مينو رايولا، وكيل أعمال النجم النرويجي، إيرلينج براوت هالاند، مهاجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني، عن آخر التطورات حول مستقبل اللاعب في الفترة المقبلة.

وانضم هالاند، لصفوف بوروسيا دورتموند،  في شتاء العام الماضي، قادمًا من فريق سالزبورج النمساوي، مقابل 20 مليون يورو، وشارك خلال موسم 2020-2021 مع أسود الفيستيفال، في 58 مباراة، وسجل 41 هدفًا بجميع البطولات 27 الدوري الألماني ــ 10 دوري أبطال أوروبا ــ 3 كأس ألمانيا ــ هدفًا في كأس السوبر الألماني، بالإضافة إلى 11 تمريرة حاسمة.

وقال مينو رايولا عن مستقبل هالاند خلال تصريحات صحفية: هو سوف يخطو نحو الخطوة المقبلة، بايرن ميونيخ، ريال مدريد، برشلونة، مان سيتي، هذه هي الأندية الكبيرة التي بإمكانه الذهاب إليها، جميعنا نعلم بأن الوقت سيأتي،ربما هذا الصيف، ربما الصيف المقبل، ولكن هنالك نسبة كبيرة بأنه سيغادر هذا الصيف.

ويحلم نادي ريال مدريد الإسباني، برئاسة فلورنتينو بيريز، بضم النرويجي هالاند، مهاجم بوروسيا دورتموند، من أجل تدعيم هجوم الفريق، ووفقًا لما ذكرته التقارير الصحفية من قبل، فإن الفريق الألماني لن يقبل ببيع هالاند، بأقل من 150 مليون يورو، من أجل كسر عقده مع الفريق خلال الصيف المقبل.