الخميس 22 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأولمبية تهنىء اتحاد السلاح بذهبية محمد السيد في بطولة العالم بأوزبكستان

هشام حطب
رياضة
هشام حطب
الجمعة 10/ديسمبر/2021 - 09:02 م

تقدم مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة المهندس هشام حطب بالتهنئة للاتحاد المصري للسلاح، برئاسة الأستاذ عبد المنعم الحسيني بعد فوز لاعب منتخب مصر محمد السيد، بالميدالية الذهبية في بطولة العالم بأوزبكستان.

وفي بيان رسمي أعرب مجلس إدارة اللجنة الأولمبية عن خالص التهاني للاعب محمد السيد واتحاد السلاح، بعد هذه النتيجة المميزة التي تضاف لسلسلة إنجازات اتحاد السلاح بصفة خاصة، بعد النتائج الباهرة التي حققها المنتخب في أولمبياد طوكيو.

وأشارت اللجنة الأولمبية إلى أن الميدالية الذهبية التي حققها اللاعب محمد السيد، تضاف لسجل نجاحات الرياضة المصرية بصفة عامة، التي شهدت إنجازات كبيرة خلال الفترة الحالية في ظل الدعم الكبير من الرئيس عبدالفتاح السيسي للرياضة والرياضيين، وهو الدعم الغير مسبوق للرياضة والذي كان له أبلغ الأثر في تحقيق إنجازات كبيرة لمصر في المحافل الدولية.

يذكر أن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة تقدم بالتهنئة للاعب محمد السيد، لحصوله على بطولة كأس العالم تحت 20 عامًا، في سلاح سيف المبارزة المقامة حاليًّا بطشقند بدولة أوزبكستان.

ويتصدر اللاعب المصري محمد السيد الترتيب العالمي للعبة في سلاح سيف المبارزة، بعد الفوز ببطولة العالم، يليه اللاعب محمد محمود ياسين، وبذلك تتصدر مصر التصنيف العالمي للعبة.

تابع مواقعنا