رئيس التحرير
محمود المملوك

عبد الناصر محمد مديرًا فنيًا للإنتاج الحربي

عبد الناصر محمد
عبد الناصر محمد

تولى عبد الناصر محمد الإدارة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإنتاج الحربي، بداية من الجولة المقبلة للمجموعة الثانية، التي تضم فرق القاهرة والقناة بدوري الدرجة الثانية.

عبد الناصر محمد من الأسماء الفنية الكبيرة، التي خاضت العديد من التجارب في مقعد القيادة الفنية والإدارية، منها مدير الكرة بنادي إنبي، وتدريب فريق بهلاء العماني، وتدريب فريق النجوم،أحد فرق الدرجة الثالثة في الموسم الرياضي الحالي.

وعقد عبد الناصر محمد جلسة مع مسئولي الإنتاج، وتم خلالها الاتفاق على كل التفاصيل والخطوط العريضة فيما سيتم الإعلان الجهاز الفني بالكامل في الساعات القليلة القادمة.

ويأتي تولي عبد الناصر لمهمة الإنتاج الحربي، عقب تمسك إدارة أبو قير للأسمدة بالمدير الفني الحالي، أيمن المزين المدير، الذي تواصل معه العديد من الوسطاء في مفاوضات لتولي تدريب فريق الإنتاج الحربي عقب رحيل أحمد كشري.

ويحتل فريق الإنتاج الحربي عقب الجولة العاشرة، المركز الحادي عشر برصيد 10 نقاط، جمعها بالفوز في مباراتين والتعادل في 4 مباريات والخسارة في 4 مباريات أخرى.

يتصدر قائمة هدافين المجموعة الثانية القاهرة والقناة كل من رفيق كابو لاعب وادى دجلة وعمرو قلاوة لاعب بورتو برصيد 5 أهداف يليهم جيروم فيليب لاعب السويس ومحمد شاهين لاعب بورتو ومصطفى طلعت لاعب وادى دجله برصيد 4 أهداف.