رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

أحمد كمال عن تعاونه في مسلسل محمد رمضان الجديد: هيظهر بشكل مختلف

محمد رمضان وأحمد
فن
محمد رمضان وأحمد كمال
الإثنين 13/ديسمبر/2021 - 07:51 م

أعلن الفنان أحمد كمال مشاركته في مسلسل الفنان محمد رمضان والفنانة دينا الشربيني، المقرر عرضه في السباق الدرامي الرمضاني القادم لعام 2022.

وقال أحمد كمال في تصريح خاص لـ القاهرة 24، إنه سعيد بالمشاركة في عمل فني يجمعه مع المخرج الكبير محمد ياسين والمؤلف محمد فريد، مشيرًا إلى أنه يلعب دور مختلف تمامًا عما قدمه من قبل.

وعن تعاونه مع محمد رمضان، أوضح أحمد كمال أنها ليست المرة الأولى التي يتعاون فيها مع محمد رمضان بل اجتمعوا في أكثر من عمل سابقًا، معقبًا: محمد رمضان ذكي، وفاهم إنه هيشتغل مع المخرج محمد ياسين، وبالتأكيد رمضان هيظهر بشكل جديد ومختلف، وهو فنان موهوب.

مسلسل محمد رمضان الجديد

وعلى جانب آخر تحدث محمد رمضان، عن المسلسل الذي سيخوض به الماراثون الرمضاني المقبل 2022، ويجمعه لأول مرة بالفنانة دينا الشربيني في عمل درامي، تحت قيادة المخرج محمد ياسين.

وقال رمضان خلال لقائه مع برنامج The Insiderبالعربي، أثناء كواليس وتحضير عرضه في موسم الرياض، أنه يصب اهتمامه خلال الفترة الحالية على التعاقدات والحفلات التي سيقدمها خلال الـ 20 يومًا المقبلين، أما عن المسلسل فأوضح أنه يسير بوتيرة ثابتة وأنه يتابعه من حين لآخر.

كما أعرب رمضان عن سعادته بالعمل مع المخرج محمد ياسين قائلًا: المسلسل في إيد أمينة لأنه مخرج كبير جدًا، فمبعملش اللي كنت بعمله كل سنة إني ببقى قاعد بتابع بشكل كبير، لأن الأستاذ محمد ياسين قد المسؤولية وزيادة، وأنا فخور بالتعاون معه.

 

تابع مواقعنا