رئيس التحرير
محمود المملوك

ظافر العابدين ضيف منى الشاذلي غدا | صور

ظافر العابدين ومنى
ظافر العابدين ومنى الشاذلي

يحل النجم التونسي ظافر العابدين ضيفًا على برنامج معكم منى الشاذلي، غدًا الخميس، على قناة CBC، في تمام الساعة التاسعة مساء.

ظافر العابدين

ويكشف ظافر العابدين خلال اللقاء؛ تفاصيل خاصة عن كواليس أول تجاربه الإخراجية، فيلم غدوة الحاصل على جائزة أفضل فيلم في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، في دورته الـ 43.

ظافر العابدين ومنى الشاذلي

ويتحدث الفنان التونسي ظافر العابدين عن سر تفكيره في دخول مجال الإخراج، رغم النجومية الكبيرة التي حققها في التمثيل سواء على المستوى العربي أو حتى مُشاركاته في بعض الأفلام والمسلسلات الإنجليزية.

ظافر العابدين

وأعلن أيضا ظافر العابدين؛ تفاصيل خاصة عن رحلة معاناته، بداية من كرة القدم التي لعبها في صفوف نادي الترجي التونسي، مرورًا بإصابته الخطيرة واضطراره إلى ترك الملاعب، وصولًا إلى التمثيل وأيام الغربة التي قضاها في لندن.

يُشار إلى أن فيلم ظافر العابدين غدزة؛ فاز مُؤخرًا بجائزة الاتحاد الدولي للنقاد الفيبريسي، في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وشارك الفيلم في المسابقة الدولية للمهرجان، وهو من إخراج ظافر العابدين، وإنتاج تونس، ومدته 96 دقيقة، وتدور أحداثه حول شخصية حبيب الذي تأثر بالماضي السياسي خلال سنوات الديكتاتورية في تونس على حاضره.