رئيس التحرير
محمود المملوك

مدرب النصر: تسلمت الفريق منذ 4 أيام.. واللعب بالروح من أسباب الفوز على الهلال

فريق النصر السعودي
فريق النصر السعودي

أعرب الأرجنتيني ميجيل روسو المدير الفني لفريق النصر عن سعادته بالفوز على نظيره الهلال في مباراة اليوم الخميس، مؤكدًا أن فريقه يمتلك العديد من اللاعبين المتميزين القادرين على تحقيق الثلاثية المحلية في الموسم الحالي.

وحقق فريق النصر الفوز بهدفين دون رد على مضيفه الهلال، في اللقاء الذي أقيم على ملعب استاد الملك فهد الدولي عصر اليوم الخميس، في آخر مباريات الجولة الثامنة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.  

وقال روسو في تصريحات تلفزيونية بعد المباراة: كرة القدم تحديات والفريق أظهر إمكانياته اليوم، وبالنسبة لي هى مباراة فقط بـ 3 نقاط.

 

وأضاف روسو: لازال لدينا موسمًا طويلًا، وعلينا التركيز في القادم من أجل تحقيق الألقاب في النهاية، وأنا استلمت الفريق فقط من 4 أيام، وما يميز الفريق هو اللعب بالعقل والروح دائمًا وكانا من أسباب فوز الفريق على الهلال.

وتطرق مدرب النصر للحديث عن خطته للفترة القادمة مع فريقه قائلًا: الفريق ينقصه أشياء كثيرة جدًا، ولكن اللاعبين لديهم الرغبة في حصد الألقاب، والآن سنبدأ في مرحلة التحسن والتطوير.

وبتلك النتيجة رفع النصر رصيده إلى النقطة 20 في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري السعودي، بينما تجمد رصيد الهلال عند النقطة 21 في المركز الرابع. 

ومن المقرر أن يواجه الهلال فريق الرائد يوم الاثنين القادم، في دور الـ 16 من بطولة كأس الملك سلمان بن عبدالعزيز، بينما سيلتقي النصر مع الاتفاق يوم الثلاثاء المقبل.