رئيس التحرير
محمود المملوك

بعد ندب 1129موظفا.. التنظيم والإدارة يرد على تساؤلات الموظفين المنتدبين

الجهاز المركزي للتنظيم
الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة

يتساءل الموظفون بالجهاز الإداري للدولة عن بعض الاستفسارات المتعلقة  بعد صدور موافقة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء على نقل 1129 موظفًا منتدبًا إلى الجهات المنتدبين إليها، وأعلن عنها الدكتور صالح الشيخ، رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة.

ورصد القاهرة 24 ردود الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، من خلال السطور التالية.


قال الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة إن الموافقة  لمن سبق تسجيله على قاعدة بيانات المنتدبين وقام الجهاز بالدراسة وإعمال شئونه نحوه، مشيرا إلى أنه مازال يدرس باقي الحالات التي سجلت على موقع المنتدبين.

 

وأشار الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة  إلى أن القرار صادر من رئيس مجلس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي، وفقًا لأحكام قانون الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة الصادر بالقانون رقم 118 لسنة 1964 والمعدل بالقانون رقم 6 لسنة 2021.

تحديث بيانات المنتدبين
 

ونوه الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة إلى أنه يمكن التسجيل في نظام تحديث بيانات المنتدبين بالجهاز الإداري للدولة، لمن لم يسبق له التسجيل من خلال الرابط هنا.


وأكد الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة أنه سيتم الإعلان لاحقًا عن  أسماء المنقولين.

وفيما يخص إمكانية الندب إلى جهات أخرى، أفاد الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة عبر صفحته أن الندب هو أمر جوازي للسلطة المختصة في ضوء حاجة العمل، لذا على الموظف متابعة الجهات التي تكون في حاجة للندب والتقدم لديها.
 

عاجل