رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

جنازة ودفن محب كاسر في مقابر العائلة بالغربية

محب كاسر
فن
محب كاسر
السبت 18/ديسمبر/2021 - 02:28 ص

رحل الفنان محب كاسر عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم، بمستشفى هرمل للأورام في منطقة الملك الصالح، عن عمر ناهز 75 عامًا.

وقالت حنان زوجة محب كاسر لـ القاهرة 24، إنها ستتوجه في تمام الساعة التاسعة صباحًا للمشفى لاستخراج تصريح الدفن، واستلام الجثمان، للتوجه إلى دفنه وأداء صلاة الجنازة بمقابر العائلة في منقطة بسيون بمحافظة الغربية، بعد صلاة الظهر.

وأشارت سابقًا حنان لـ القاهرة 24، أن زوجها كان يعاني من وجود بعض الأورام على الكلى ولكنه لم يتبين معهم بعد إذا كانت الأورام حميدة أو خبيثة، منتظرة نتيجة الفحوصات الطبية.

يذكر أن آخر أعمال شارك فيها الفنان محب كاسر هو مسلسل سلسال الدم، والذى عرض فى عام 2013 بطولة الفنانة القديرة عبلة كامل وشاركها البطولة رياض الخولي، ومن إخراج مصطفى الشال.

ولد الفنان محب كاسر في مركز إسنا محافظة قنا يوم 22 سبتمبر عام 1946، وشارك في 170 عملَا فنيَا، فبدأ مشواره الفني في أوائل الستينيات بفيلم «يوم الحساب»، واستمر بتأدية الأدوار الصغيرة كالحارس والبواب والغفير الصعيدي، حتى بداية الثمانينات، ومن أشهر أعماله الفنية (الغريب والليل، جحا ولعبة المسمار، الوديعة، الظالم والمظلوم، إلى أين تأخذني هذه الطفلة، درس خصوصي جدَا).