رئيس التحرير
محمود المملوك

الحكم بالسجن 6 سنوات لعامل زراعي لتحرشه بطفلة بالبحيرة

حبس - ارشيفية
حبس - ارشيفية

قضت محكمة جنايات دمنهور، الدائرة التاسعة، المنعقدة بمحكمة إيتاي البارود، قبل قليل، الحكم على عامل زراعي، 40 عاما، بالسجن 6 سنوات مع الشغل، وذلك لقيامه بالتحرش ومحاولة اغتصاب طفلة لم يتعدى عمرها 4 سنوات بقرية أبتوك التابعة لمركز شبراخيت بمحافظة البحيرة.

ترجع تفاصيل الواقعة، إلى شهر إبريل الماضي عندما تلقت مديرية أمن البحيرة، إخطارا من مأمور مركز شرطة شبراخيت، يفيد بورود بلاغا من ربة منزل، تتهم فيه جارها عامل زراعي، باستدراج ابنتها 4 سنوات، إلى منزله المقابل لمنزلهما بدعوى اللهو معها ثم تحرش بها جنسيا.

وعلى الفور، وجه اللواء محمد شعراوي، مدير المباحث الجنائية، بتشكيل فريق من ضباط البحث الجنائي، وذلك لسرعة كشف غموض الواقعة وسرعة ضبط الجاني، وتبين من التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة جار المجنى عليها، محمد.ك. ع، 40 عاما، عامل زراعي متزوج ولديه ولد وبنت.

وبسؤال والدة الطفلة قررت أن ابنتها أتت بعد صلاة العشاء مرتعشة، وأخبرتها: ماما عمو محمد نام على السلم نيمني فوقيه على السلم، مشيرة إلى أنها وجددت “منيًّا” على ملابس طفلتها، وعلى الفور توجهت إلى المستشفى للكشف عليها، وأثبت تقرير طبيب النساء أن الطفلة تعرضت لمحاولة هتك عرض لكن لم يتم فض غشاء البكارة.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين صحة ما جاء بأقوال المبلغة وقيام المتهم المذكور بارتكاب الواقعة، وعقب تقنين الإجراءات تمكن ضباط مباحث مركز شرطة شبراخيت من ضبط المتهم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، والعرض على النيابة العامة والتي قررت عرض المجنى عليها على الطب الشرعي، وأوضح التقرير الطبي أنه لا توجد إصابات خارجية للطفلة، لكن توجد بعض التهتكات في مكان حساس من جسدها.