رئيس التحرير
محمود المملوك

بترول أسيوط يتخطى بني سويف بهدف زلاكة في الدرجة الثانية

بترول أسيوط
بترول أسيوط

نجح فريق بترول أسيوط في الفوز على نظيره فريق بني سويف، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، على ملعب بترول أسيوط، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر للمجموعة الأولى صعيد بدوري الدرجة الثانية.

بدأ الشوط الأول بفترة جس النبض بين الفريقين، في محاولات على استحياء من لاعبي فريق بني سويف، مستغلا أخطاء لاعبي خط الوسط والدفاع في الفريق البترولي، مع محاولات على استحياء من لاعبي فريق البترولي دون أن تسفر عن أهداف في الشوط الأول ليخرج بالتعادل دون أهداف.

في الشوط الثاني ضغط بشكل كبير فريق بترول أسيوط على دفاعات فريق بني سويف المرهقة من عناء السفر، ولعب محمد يوسف المدير الفني لضيوف على الهجمة المرتدة، واستغلال الهفوات التي ممكن تتاح من مدافعي فريق بترول أسيوط، حتى الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء، نجح محمود زلاكة في تسجيل هدف المباراة الوحيد، ويحصد بترول أسيوط على نقاط الفوز الثلاثة.

تشكيل فريق بترول أسيوط:
محمد رمضان - محمد دياب - صلاح عصام - محمد ممدوح - إسلام صلاح - كوام ايبواه - أحمد البهي - مؤمن احمد - علي عبد المولي - مختار احمد - وليد عطية.

تشكيل فريق بني سويف:
أحمد حمدي - محروس محمود - محمد عوض - أحمد علي - أحمد فتحي - معتز محروس - عمرو مختار - حسام عيسي - عصام عابدين - أمين محمد - محمود عبد العاطي.

ترتيب الفريقين:
رفع فريق بترول أسيوط رصيده من النقاط إلى النقطة 20 في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة، فيما تجمد رصيد فريق بني سويف عند النقطة 15 في المركز الثامن بجدول ترتيب المجموعة الأولى صعيد بدوري الدرجة الثانية.