رئيس التحرير
محمود المملوك

غياب كنو وعقوبة بيريرا أبرز أحداث مران الهلال اليوم

الهلال السعودي
الهلال السعودي

خاض فريق الهلال تدريباته اليومية عصر اليوم السبت، تحت قيادة المدير الفني ليوناردو جارديم، بمقر النادي استعدادًا لمواجهة فريق الرائد مساء يوم الاثنين القادم، على ملعب الملك فهد الدولي، ضمن منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

مران الهلال اليوم

وشدد جارديم في الجلسة التي عقدها مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم، بضرورة نسيان نتيجة مباراة النصر الأخيرة، والتركيز على المباريات القادمة من أجل تحقيق الفوز، مشيرًا إلى أن الرائد ليس خصمًا سهلًا ويمتلك لاعبين مميزين.

وكان الهلال قد تعرض للهزيمة أمام غريمه التقليدي النصر بهدفين دون رد، في اللقاء الذي أقيم على ملعب الملك فهد يوم الخميس الماضي، ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

وشهد مران الهلال غياب محمد كنو لاعب خط وسط الفريق، وذلك بسبب إجرائه بعض الفحوصات الطبية لتحديد حجم إصابته في الركبة، والتي تعرض لها خلال مران أمس الجمعة بعد احتكاكه مع أحد زملائه في الفريق.

كما أدى البرازيلي ماثيوس بيريرا تدريبات انفرادية في صالة الجيمانزيوم على هامش مران اليوم، تنفيذًا للعقوبة الموقعة عليه من قبل المدير الفني بعد اعتراضه بشكل غير لائق عند استبداله في مباراة الهلال، وتأكد غياب اللاعب عن مواجهة الرائد القادمة وفقًا لما نشرته تقارير صحفية سعودية. 

ومن المقرر أن يؤدي فريق الهلال مرانه الختامي قبل مواجهة الرائد، عصر غدٍ الأحد على ملعب النادي، قبل أن يدخل اللاعبون في معسكر مغلق استعدادًا للمواجهة المرتقبة بين الفريقين.