رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

الدرجة الثانية.. ديروط يستضيف أسوان في ختام منافسات الجولة 11 صعيد

القاهرة 24
رياضة
الأحد 19/ديسمبر/2021 - 08:05 ص

تختتم منافسات الجولة الحادية عشر عن مجموعة الصعيد بدوري الدرجة الثانية، بمواجهة فريق ديروط مع نظيره أسوان، في الثانية والنصف مساء اليوم الأحد، بملعب بترول أسيوط.

يسعى فريق أسوان ضيف مباراة اليوم لاستعادة الصدارة التي حظي بها فريق كيما أسوان بعد فوزه اليوم على البداري، ويحتاج أسوان للفوز على نظيره ديروط من أجل مواصلة مشواره نحو الصعود إلى الدوري الممتاز، فيما يعمل ديروط على تأمين موقعة في المنطقة الدفئة بجدول ترتيب المجموعة، بعد أداء مميز في المباريات الماضية.

الجولة العاشرة
نجح فريق ديروط صاحب الضيافة في مباراة اليوم في الفوز على نظيره قنا بهدفين دون رد، في ملعب قنا، فيما نجح فريق أسوان في الفوز على نظيرة على فريق ملوي بـ 4 أهداف مقابل هدف وحيد، ضمن منافسات الجولة العاشرة للمجموعة الأولى صعيد بدوري الدرجة الثانية.

المواجهات المباشرة
في أخر 5 مواجهات بين الفريقين بمختلف المسابقات، نجح فريق أسوان في الفوز بـ 4 مباريات، فيما تعادل الفريقين في مباراة وحيدة، ولم ينجح ديروط في الفوز على أسوان.

ترتيب الفريقين
يحتل فريق ديروط المركز السابع برصيد 16 نقطة، فيما يأتي فريق أسوان في المركز الثاني برصيد 23 نقطة، خلف فريق كيما أسوان صاحب الصدارة برصيد 25 نقطة.

نتائج الجولة 11 لمجموعة الصعيد
انطلقت منافسات الجولة الحادية عشر للمجموعة مساء أمس السبت، في 7 ملاعب مختلفة، نجح فريق الفيوم في الفوز على قنا بهدف دون رد، وتخطى سوهاج فريق المدينة المنورة بهدفين مقابل هدف، وتعادل المنيا مع نظيره الإعلاميين بهدفين لكل منهما، ووتفوق فريق كيما أسوان على نظيره البداري بثلاثة أهداف مقبل هدف.
وفاز فريق الألومنيوم على نظيرة تليفونات بني سويف بثلاثية نظيفة، وتخطى بترول أسيوط نظيرة بني سويف بهدف دون رد، وتعادل فريق مركز شباب طامية مع نظيرة ملوي بهدف لكل منهما.