رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

خالة حنين حسام تطلب الدفاع عنها.. والقاضي يرد على طلبها | صور وفيديو

فتاة تيك توك حنين
حوادث
فتاة تيك توك حنين حسام
الإثنين 20/ديسمبر/2021 - 02:36 م

انهارت حنين حسام فتاة تيك توك أمام هيئة المحكمة أثناء محاكمتها في نشر الفسق والفجور والاتجار في البشر، قائلة: كل اللي عملته إعلان  بعدها جالي استربت من شركة لايكي وخلالها تلقت رسالة من الشركة وجاء نص الرسالة: يا حنين في إعلان من مسؤول يُدعى محمد زكي.


وأشارت حنين حسام إلى أن إعلان شركة لايكي ليس كباقي الشركات، التي تمارس الأعمال المنافية للآداب زي كاي هاوس ولا فيجو، مخاطبة القاضي: يا ريت حضرتك تشوف الأبليكيشن موجود فيه جميع الجنسيات من كل الدول، وأكيد اللي بيعمل غلط هيعمله في السر مش في العلن يا ريس.

وطلبت خالة حنين حسام الدفاع عنها والتحدث إلى هيئة المحكمة، ليرد القاضي برفضه دفاع خالة حنين حسام عنها.


كما قررت محكمة جنايات القاهرة تأجيل جلسة محاكمة حنين حسام فتاة تيك توك، لاتهامها بالاتجار في البشر.

تعقد الجلسة برئاسة المستشار محمد أحمد الجندي رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين أيمن عبد الخالق ومحمد أحمد صبري، وأمانة سر مجدي شكري وهاني شحاتة.

الحكم على حنين حسام 

حنين حسام


وكانت المحكمة قد عاقبت حنين حسام بالسجن المشدد 10 سنوات غيابيا، والسجن المشدد 6 سنوات لمودة الأدهم ومحمد عبد الحميد ومحمد علاء وأحمد صلاح، وغرامة 200 ألف جنيه لكل منهم، لاتهامهم جميعًا بالاتجار في البشر.

حنين حسام

كما أمرت جهات التحقيق في وقت سابق، بإحالة حنين حسام ومودة الأدهم وآخرين، للمحاكمة الجنائية لاتهامهم بالاتجار في البشر، وذكرت بأمر الإحالة أن الفتيات يظهرن عبر التطبيق في بث مرئي مباشر متاح لكل المشاركين بالتطبيق، وإنشاء علاقات صداقة وتجاذب أطراف الحديث مع المتابعين له، مستغلة فترة حظر التنقل إبان الموجة الأولى لكورونا بالبلاد ومكوث المواطنين بمنازلهم، مقابل وعدهن بالحصول على أجور تزيد بزيادة اتساع المتابعين لهم.

حنين حسام


أضافت حنين حسام: أنا حطيت استوري فقط عملت جروب بس كوجهة زي ما الوكالة، لأن الوكالة مش باسمي وأنا ولا عندي سجل تجاري ولا ضريبي دخل المدير اتكلم معاهم في عدد ساعات الشغل.