رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

قبل مباراة الأهلي والرجاء.. بيرسي تاو يسعى لمعادلة رقم بدر بانون ومحمد صديق

بيرسي تاو
رياضة
بيرسي تاو
الأربعاء 22/ديسمبر/2021 - 08:45 ص

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحديًا خاصة عندما يلتقي مع نادي الرجاء المغربي في تمام السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة، في بطولة كأس السوبر الإفريقي.

ويسعى المارد الأحمر لحصد لقبه الثامن، في تلك المسابقة التي فاز بها في سبعة نسخ أعوام 2002، 2006، 2007، 2009، 2013، 2014، 2021. 

ويدخل بيرسي تاو اللقاء ولديه من الأرقام الذي يسعى إلى تحقيقها، وعلى رأسها معادلة رقم زميله في الفريق بدر بانون وهو الأجنبي الوحيد في مصر الذي حقق اللقب مع ناديان مختلفان.

بيرسي تاو يسعى لمعادلة بدر بانون

 

وسبق وأن فاز بدر بانون باللقب، مع نادي الرجاء المغربي عام 2018 على حساب نادي الترجي التونسي حيث سجل بدر بانون الهدف الثاني لبطل المغرب ليحسم اللقاء لصالح الرجاء بنتيجة 2 – 1، قبل أن يعود ويحقق اللقب من جديد ولكن تلك المرة مع النادي الأهلي في شهر مايو من العام الجاري عندما تغلب المارد الأحمر على نادي نهضة بركان المغربي بهدفين دون رد حملا توقيع محمد شريف مهاجم الفريق وزميله صلاح محسن.

 

وفي حالة فوز الأهلي باللقب الإفريقي سوف يعادل بيرسي تاو رقم بدر بانون كأول لاعب أجنبي يفوز بلقب السوبر الإفريقي مع ناديان مختلفان.

 

في المقابل فإن هناك لاعبًا أخر، ولكن ليس أجنبيًا قد نجح في الفوز باللقب ذاته مع ناديان مختلفان وهو محمد صديق الذي حقق اللقب ذاته مع الزمالك عام 2003، ومع النادي الأهلي عام 2006.