رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

ماذا قال نجوم الأهلي بعد الفوز بلقب السوبر الإفريقي؟

لاعبو الأهلي خلال
رياضة
لاعبو الأهلي خلال تتويجهم بكأس السوبر الإفريقي
الأربعاء 22/ديسمبر/2021 - 11:07 م

علق عدد من نجوم فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، على فوز فريقهم بلقب كأس السوبر الإفريقي، مساء اليوم، عقب الفوز على الرجاء المغربي في المباراة التي أقيمت على ملعب أحمد بن علي بالعاصمة القطرية الدوحة.

وأعرب علي لطفي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته الشديدة بعد التتويج، قائلا: المباراة كانت صعبة وهدف الرجاء زاد من صعوبتها، لكن خبرات لاعبي الأهلي تدخلت في الوقت المناسب وحسمت المباراة واللقب الغالي، الذي وعدنا به، والحمد لله أوفينا بالوعد.

وأضاف حارس مرمى الأهلي، أن هدف طاهر جاء تتويجًا لجهود الفريق ككل، بعدما تسيدنا المباراة بالكامل وأهدرنا العديد من الفرص، لكن الله كلل مجهود الجميع في النهاية بالتتويج الغالي.

وليد سليمان

من جانبه أبدى وليد سليمان، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي سعادته بحصد لقب السوبر الإفريقي، على حساب الرجاء المغربي، موجهًا التهنئة لجماهير الأهلي التي ساندت الفريق بشكل كبير.

 

وقال وليد عقب اللقاء: أهنئ كل جماهير الأهلي على هذا التتويج، والحمد لله كلنا كلاعبين نساند بعضنا بعضًا، وهذا ما تعلمناه من الجيل السابق، فلا يوجد فارق بين من يشارك في المباراة ومن يجلس على مقاعد البدلاء. 

 

محمد هاني

 

وعلق محمد هاني، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على الفوز بالسوبر الإفريقي، قائلًا: إن الجيل الحالي من اللاعبين ‏اعتاد على الفوز بالألقاب، وإن تتويجه بالسوبر الإفريقي اليوم على حساب الرجاء المغربي يؤكد عزيمة وإصرار اللاعبين ورغبتهم القوية في حصد ‏المزيد من الألقاب.‏

 

وأضاف هاني: لاعبو الأهلي ظهروا برجولة معتادة اليوم أمام الرجاء المغربي، خاصة بعد ‏تأخر الفريق بهدف، ونجحوا في إدراك التعادل والفوز بضربات الترجيح، وإضافة بطولة ‏جديدة إلى تاريخهم داخل النادي.‏

 

وواصل مدافع الأهلي حديثه: إذا كانت هناك كلمة سر في تتويج الأهلي بالبطولات فمساندة الجماهير ومجلس الإدارة، وروح وإصرار اللاعبين وتعودهم على الفوز ‏بالبطولات.‏

 

ووجه هاني الشكر للجماهير على مساندتهم ودعمهم المتواصل للفريق، طوال مباراة الرجاء ‏المغربي، ومساندتهم بشكل عام في كل البطولات.‏

 

واختتم محمد هاني تصريحاته بالتأكيد أن السوبر الإفريقي بداية جديدة للتتويج بالبطولات ‏القارية، وأن الفريق سيكون لديه تحديات جديدة سواء محليًّا أو إفريقيًّا لإسعاد الملايين من ‏جماهير النادي.‏

طاهر محمد طاهر

ومن جهته، وجه طاهر محمد طاهر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الشكر لكل زملائه في الفريق بعد المساندة التي حظي بها خلال الفترة الماضية، مؤكدًا أنه سعيد للغاية بعدما أسهم في حصد الفريق لقب بطولة كأس السوبر الإفريقي على حساب الرجاء المغربي.

 

وقال طاهر، إن المباراة كانت صعبة للغاية منذ أول دقيقة، خاصة أن الرجاء فريق كبير، لكن الأهلي كان مستعدًّا لتلك المواجهة، ورغم أن ظروف المباراة كانت تسير بعكس رغبة اللاعبين، وتأخرت الفرحة، لكن تحققت البطولة في النهاية.

 

وأضاف أن إصابة عمرو السولية غير المتوقعة على الإطلاق صعبت الأمور مع انطلاقة اللقاء، لكن ياسر إبراهيم قدم مباراة كبيرة، مؤكدًا أنه كان يثق في الفوز بالبطولة، وأن الأهلي سوف يسجل هدف التعادل في اللحظات الأخيرة، وهو الأمر الذي اعتاد عليه على مدى التاريخ، أن الفريق يلعب حتى الدقائق الأخيرة، قبل أن يحسمها الفريق بركلات الترجيح.

 

وأكد نجم الأهلي، أن فرحته لا توصف بهذا التتويج، موجهًا الشكر لجماهير النادي الأهلي، وكذلك لأعضاء مجلس الإدارة، والجهاز الفني وزملائه اللاعبين.

 

وسجل طاهر محمد طاهر هدف التعادل للأهلي في شباك الرجاء المغربي، في الدقيقة 90 من زمن المباراة.

 

وكان الأهلي توج بالسوبر الإفريقي بعد الفوز على الرجاء الرياضي المغربي، بركلات الترجيح بنتيجة 6-5، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 1-1.

تابع مواقعنا