رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

السمانة سر الخروج المفاجئ لـ السولية من مباراة السوبر الإفريقي.. والأشعة تحسم مدة غيابه

عمرو السولية
رياضة
عمرو السولية
الأربعاء 22/ديسمبر/2021 - 11:21 م

كشف الفحص الطبي المبدئي الذي خضع له عمرو السولية لاعب خط وسط النادي الأهلي عن معاناته من إصابة في عضلة السمانة، وهي الإصابة التي تسببت في استبعاده من لقاء كأس السوبر الإفريقي أمام الرجاء المغربي قبل ثواني قليلة من انطلاق المباراة.

خروج مفاجئ

وغادر السولية ملعب أحمد بن علي بالعاصمة القطرية الدوحة الذي أقيمت عليه مباراة السوبر الأفريقي، بعد تعرضه للإصابة المفاجئة خلال العمليات الإحمائية الأخيرة، والتي كان يقوم بها قبل إطلاق الحكم صافرة بداية المباراة.

واستبدل الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق النادي الأهلي اللاعب عمرو السولية بالمدافع ياسر إبراهيم، والذي دخل إلى المباراة بعد دقائق قليلة من انطلاقها.

كشف طبي

وبحسب الأنباء الواردة من داخل معسكر النادي الأهلي بالدوحة، من المقرر أن يخضع السولية لفحص طبي بالأشعة غدًا، وذلك لمعرفة طبيعة الإصابة التي يعاني منها بشكل دقيق، وتحديد مدة غيابه عن الملاعب بناء على تلك الإصابة والمدة التي تحتاجها للتعافي منها بشكل تام، واستعادة جاهزيته مرة أخرى للمشاركة في المباريات مع فريق النادي الأهلي.

وتوج فريق النادي الأهلي مساء اليوم بلقب كأس السوبر الإفريقي بعد فوزه على الرجاء المغربي بركلات الترجيح بنتيجة 6-5، وذلك بعدما انتهى الوقت الأصلي للمباراة بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما، وحصد الفريق الأحمر اللقب الثامن في تاريخه بمسابقة السوبر الإفريقي ليعزز تصدره لقائمة الأبطال التاريخيين للبطولة التي توج بها الفريق للعام الثاني على التوالي.