رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

شوبير يكشف فترة غياب السولية عن الأهلي عقب الإصابة في السوبر الإفريقي

عمرو السولية
رياضة
عمرو السولية
الخميس 23/ديسمبر/2021 - 09:44 ص

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن مده غياب عمرو السولية لاعب خط وسط النادي الأهلي، عقب تعرضه للإصابة قبل انطلاق مباراة الفريق أمام الرجاء المغربي في السوبر الإفريقي.

وقال أحمد شوبير في برنامجه الإذاعي، إن السولية سيغيب مدة لا تقل عن 10 أيام، وبالتالي سيغيب عن مباراة فيوتشر المقبلة بالدوري الممتاز المصري، وفي انتظار الاشعة التي ستحدد مدة غياب اللاعب.

الأهلي بطل السوبر الأفريقي

وأضاف شوبير في تصريحاته، أن السولية شعر بالإصابة عقب الأحماء وأبلغ الجهاز الطبي، الذي شخص الإصابة بتمزق في عضلة السمانة، كتشخيص مبدئي لحين الفحص الشامل عقب العودة إلى القاهرة، والأشعة تكشف المدة المحددة بالضبط التي سيحتاجها اللاعب للعودة مرة أخرى إلى الملاعب.

وتابع شوبير في برنامجه الإذاعي، أن اللاعب سيلحق مباريات المنتخب المقبلة في أمم إفريقيا، بعدما كان على قدر المسئولية في مباريات المنتخب الماضية ببطولة كأس العرب التي أقيمت في قطر في الفترة من 30 نوفمبر حتى 18 ديسمبر الجاري، وحصد خلالها المنتخب المركز الرابع.

يذكر أن فريق الأهلي حصد بطولة السوبر للمرة الثامنة في تاريخه، عقب تغلبه على نظيره الرجاء المغربي، بركلات الترجيح (5-6) بعد انتهاء الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ووصلت بعثة فريق النادي الأهلي إلى أرض الوطن في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، قادمة من قطر، برئاسة محمود الخطيب المشرف العام على الكرة ورئيس مجلس إدارة النادي الأهلي.

تابع مواقعنا