السبت 24 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ساندي تكشف تفاصيل سرقتها في فرنسا | فيديو

المطربة ساندي
فن
المطربة ساندي
الخميس 23/ديسمبر/2021 - 01:21 م

قالت المطربة ساندي، إنها تعرضت للسرقة في فرنسا، وفقدت كل متعلقاتها الشخصية وملابسها التي اشترتها هناك.

وكشفت المطربة ساندي لـ القاهرة 24، أنها بخير حاليًا، ومازالت تتواجد في فرنسا.

كانت ساندي، قد نشرت فيديو عبر خاصية ستوري بحسابها بـ إنستجرام من داخل سيارة، ويظهر فيه زجاج السيارة مكسورا، وقالت: اتسرقت في فرنسا يا جماعة، وكل شنط الشوبينج اتسرقت علشان تعرفوا بس إننا عايشين في أمان.. عمار يا مصر.

وطرحت ساندي مؤخرًا؛ أغنية رسالة منك، توزيع كريم عبد الوهاب، كلمات وألحان ماجد الشرقاوي، والفيديو كليب من إخراج ساندي.

تقول كلمات الأغنية، يوم جديد من غير: ما اسمع بصوتك صباح الخير: من غير ما أشوف: رسالة منك: بتقولي قومي وحشتيني: قلبي فيه الخير: استحمل بعادك آه.

وحذرت المطربة ساندي مُؤخرًا جمهورها من التعامل مع يوسف خيري المعروف بسمكري البني أدمين، موضحة أنها تعرضت لإصابة بالفعل، بسبب تعاملها معه وما حدث معها من طقطقة في الفقرات.

وحكت ساندي تفاصيل إصابتها، وقالت في تصريحات تليفزيونية: توجهت لذلك الرجل لأني لديّ مشكلة في عمودي الفقري، وحينها طمأنني بحائط ممتلئ بالشهادات التي حصل عليها، وطلب مني إمساك الهاتف للتصوير، وحينما اعترضت أشار لي أن هناك العديد من الفنانين؛ قاموا بالتصوير أثناء الجلسة، وعندما انتهيت من الجلسة؛ شعرت أن روحي انسحبت واحتبس الدم في رأسي، فرد عليّ بأن ذلك مُجرد تنشيط للدورة الدموية، ومع تفاقم الأمر توجهت لطبيب مُتخصص سألني عما إذا تعرضت لحادث، فنفيت وتحدثت معه عن تلك الجلسة، ليجيبني أنني كنت سوف أصاب بشلل، قائلا: طرقع في المكان الغلط.. نطر في النخاع الشوكي.

تابع مواقعنا