رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بيرباتوف: عودة رونالدو لمانشستر يونايتد ظلمت كافاني

كافاني ورونالدو
رياضة
كافاني ورونالدو
الخميس 23/ديسمبر/2021 - 10:44 م

قال النجم السابق لخط هجوم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، ديميتار بيرباتوف، إن عودة الهداف البرتغالي كريستيانو رونالدو مجددًا إلى ملعب أولد ترافورد، تسببت في تعرض المهاجم الأوروجوياني، إدينسون كافاني لظلم كبير.

عودة من جديد

وعاد كريستيانو رونالدو مرة أخرى إلى بيته الأسبق، مانشستر يونايتد، خلال شهر أغسطس الماضي، وقد تسببت عودة الهداف البرتغالي لأن يتخلى إدينسون كافاني عن القميص رقم 7 الذي يرتديه الدون مع كل الفرق التي لعب لها، علاوة على أن فرص مشاركة اللاعب في المباريات قد تقلصت كثيرًا.

وأدلى ديميتار بيرباتوف بتصريحات نقلتها صحيفة سبورت الكتالونية قال خلالها: كافاني لا يلعب بصورة كافية، عندما يأتي شخص مثل رونالدو إلى النادي، فإنه يُصبح مركز الاهتمام، ويلعب كل مُباراة، وهذا ما يحدث في عالم كرة القدم.

عدالة غائبة

وواصل المهاجم السابق لمانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبير: هذا ليس عادلًا لكافاني، وذلك لأنه أبلى بلاءً حسنًا الموسم الماضي، ولكن رونالدو اخذ مكانه في الفريق، هذا ليس عادلًا ولكن هذه هي كرة القدم.

جدير بالذكر أن كافاني كان قد انتقل إلى صفوف مانشستر يونايتد بتوجيه من المدرب النرويجي السابق، أولي جونار سولشاير، خلال أكتوبر العام الماضي 2020 قادما من باريس سان جيرمان الفرنسي.

ومنذ انضمام كافاني، لكتيبة الشياطين الحمر الحين، حيث شارك مع الفريق في 47 مباراة في جميع البطولات، سجل خلالهم 18 هدفًا، وصنع 6 أهداف لزملائه، وقد ظهر مؤخرًا اهتمام كبير من جانب نادي برشلونة الإسباني بأمر التعاقد معه، في الميركاتو الشتوي المقبل.