رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

تقارير: العين الإماراتي يضغط على الأهلي لضم بدر بانون

بدر بانون
رياضة
بدر بانون
الجمعة 24/ديسمبر/2021 - 03:22 م

تداولت تقارير صحفية مغربية صباح اليوم الجمعة، أن فريق العين الإماراتي دخل في مفاوضات جادة مع النادي الأهلي، من أجل الحصول على خدمات المدافع الدولي بدر بانون.

بدر بانون على رادار العين الإماراتي

وكشفت موقع 360 le سبورت المغربي، أن العين يرغب في الحصول على خدمات بدر بانون خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لتدعيم خط دفاع الفريق.

وأوضح 360 le أن العين فقد خدمات لاعبه التونسي ياسين مرياح، الذي أُصيب بقطع في الرباط الصليبي خلال الفترة الماضية، أثناء مشاركته مع منتخب بلاده في بطولة كأس العرب.

وسلط التقرير المغربي الضوء على القيمة المالية التي سيحصل عليها الرجاء المغربي، فريق بدر بانون السابق، والتي تنص على حصول الرجاء على 20% من قيمة بيع اللاعب، حال رحيله عن صفوف الأهلي.

ولفت 360 le إلى أن الرجاء يعتمد على بيع بدر بانون لإنعاش خزينته قبل انطلاق فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، خاصة أن الفريق المغربي سيحصل على حوالي 600 ألف دولار.

بدر بانون خارج قائمة المغرب

وأعلن وحيد خليلوزيتش، المدير الفني لمنتخب المغرب، قائمة أسود الأطلس التي ستشارك في بطولة كأس الأمم الإفريقية، والتي شهدت عدم تواجد بدر بانون، رغم تألقه مع منتخب بلاده في بطولة كأس العرب.

وتوج بدر بانون مع الأهلي بكأس السوبر الإفريقي بعدما انتصر على فريقه السابق الرجاء، وانتهى الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي 1-1، قبل أن تبتسم ركلات الترجيح للمارد الأحمر بنتيجة 6-5.