رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بسبب الظروف الاقتصادية.. إدارة برشلونة تمنع هدايا الكريسماس عن اللاعبين

برشلونة
رياضة
برشلونة
الجمعة 24/ديسمبر/2021 - 04:51 م

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن إدارة نادي برشلونة الإسباني بقيادة جوان لابورتا؛ لن تقوم بتوزيع هدايا أعياد الميلاد على لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، بسبب الظروف الاقتصادية السيئة التي يمر بها النادي.

وقالت صحيفة أس الإسبانية تحت عنوان بابا نويل لن يمر عبر نادي برشلونة"، إن إدارة لابورتا لن تمنح هدايا للاعبين في أعياد الميلاد، بسبب الأزمة الاقتصادية التي يمر بها النادي الكتالوني.

 

أعياد الميلاد في عهد الرئيس السابق لبرشلونة بارتوميو


وأضافت الصحيفة الإسبانية أن الرئيس السابق لنادي برشلونة، في ولاية بارتوميو، يقوم بتوزيع هواتف أيفون على اللاعبين في أعياد الميلاد.

ترتيب برشلونة في مسابقة الدوري الإسباني

ويحتل الفريق الكتالوني المركز السابع من ترتيب جدول منافسات مسابقة الدوري الإسباني الليجا هذا العام، برصيد 28 نقطة بفارق 18 نقطة عن غريمه المتصدر، فريق ريال مدريد، الذي يمتلك 46 نقطة.

 

موعد مباراة برشلونة المقبلة في مسابقة الدوري الإسباني

ويواجه فريق برشلونة نظيره فريق ريال مايوركا، في إطار منافسات الجولة التاسعة عشر في مسابقة الدوري الإسباني، في يوم 2 يناير 2022 في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت القاهرة على ملعب إيبيرو ستار - معقل فريق مايوركا.

 

موعد بداية الجولة التاسعة عشر في مسابقة الدوري الإسباني -الليجا

تبدأ مواجهات الجولة التاسعة عشر في مسابقة الدوري الإسباني، بمباراة فريق فالنسيا أمام نظيره فريق إسبانيول يوم الجمعة المقبل في تمام الساعة 5:15 مساء بتوقيت القاهرة على ملعب ميستايا؛ معقل فريق فالنسيا.

تابع مواقعنا