رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

النيجيري إيجالو يقترب من العودة للدوري الإنجليزي في الميركاتو الشتوي

إيجالو لاعب الشباب
رياضة
إيجالو لاعب الشباب
الجمعة 24/ديسمبر/2021 - 06:58 م

دخل المهاجم النيجيري أوديون إيجالو لاعب فريق الشباب السعودي في دائرة اهتمامات فريق نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، من أجل التعاقد معه خلال الفترة الانتقالات الشتوية القادمة.

واستحوذ صندوق الاستثمار السعودي على نادي نيوكاسل يونايتد فى شهر أكتوبر الماضي، في صفقة قياسية بلغت قيمتها 300 مليون دولار.

إيجالو على رادار نيوكاسل

ووفقا لصحيفة سكاي سبورت الإنجليزية، فإن إيجالو مرشح للإنضمام لصفوف نيوكاسل يونايتد في يناير القادم، من أجل تعزيز الخط الهجومي للفريق. 

وأضافت الصحفية أن المهاجم النيجيري لا يمانع العودة إلى الدوري الإنجليزي مرة أخرى، وسيفكر بجدية في العرض إذا كان هناك تواصل رسمي من نادي نيوكاسل يونايتد. 

وسبق أن خاض إيجالو تجربة احترافية فى البريميرليج مع فريق واتفورد، خلال الفترة من 2014 حتى 2017، كما لعب لصفوف فريق مانشستر يونايتد عام 2020 على سبيل الإعارة، قبل أن ينتقل لصفوف الشباب في شهر فبراير الماضي. 

وشارك المهاجم النيجيري في 26 مباراة مع الشباب فى بطولة الدوري السعودي، وسجل 18 هدفًا وقدم 3 تمريرات حاسمة لزملائه، ويعتلي المهاجم صاحب الـ 32 عامًا صدارة الدوري هذا الموسم برصيد 9 أهداف، بالتساوي مع البرازيلي تاليسكا مهاجم النصر وتاوامبا لاعب التعاون. 

وقاد إيجالو فريقه الشباب إلى وصافة الدوري السعودي بعد مرور 13 جولة، حيث يتواجد الليث الأبيض في المركز الثاني برصيد 25 نقطة، بفارق نقطة عن اتحاد جدة متصدر جدول ترتيب الدوري. 

يُذكر أن نيوكاسل يونايتد يحتل المركز قبل الأخير في الدوري الإنجليزي برصيد 10 نقاط، بعد مرور 18 جولة، بفارق الأهداف عن نورويتش سيتى صاحب المركز الأخير، بينما يتواجد بيرنلي في المركز الـ 18 برصيد 11 نقطة.