الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الباز: مفيش شبر في مصر إلا ويشهد تطويرا وعملا مكثفا

الإعلامي محمد الباز
أخبار
الإعلامي محمد الباز
الجمعة 24/ديسمبر/2021 - 09:08 م

قال الإعلامي محمد الباز، إنه لا يوجد متر مربع واحد في مصر إلا ويشهد عمل مكثف، مشيرًا إلى أن غدًا يشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي افتتاح عدد من المشروعات في محافظة قنا بصعيد مصر.

وأضاف الباز، خلال برنامجه آخر النهار المُذاع عبر فضائية النهار، مساء اليوم الجمعة، أن الرئيس السيسي تسلم النسخة الأولى من كتاب الرؤية والإنجاز، هو وثيقة تسجل 7 سنوات من العمل والإنجازات.

ولفت الإعلامي محمد الباز، إلى أن الكتاب يرصد كل المبادرات والمشروعات التي تم إنجازها خلال الفترة من 30 يونيو 2014 حتى 30 يونيو 2021.

وأكد مقدم برنامج آخر النهار، أن اختيار اسم الرؤية والإنجاز موفق جدا، لأن محتوى الكتاب عبارة 7 سنين من العمل والمشروعات الضخمة.

كتاب الرؤية والإنجاز 

وكشف الإعلامي محمد الباز، أن كتاب الرؤية والإنجاز، والذي يتضمن المشروعات التنموية في مصر خلال الفترة من 30 يونيو 2014 وحتى 30 يونيو 2021، عدد من المشروعات التي نفذتها الدولة خلال هذه الفترة ممثلة في مسار افتتاح وتطوير المستشفيات الجامعية، وخاصة ضمن مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي حياة كريمة.

ودشن الرئيس عبد الفتاح السيسي، عددا من المشروعات القومية بمختلف القطاعات بصعيد مصر، في إطار الخطة التي أولاها الرئيس الاهتمام منذ العام 2014.

وتأتي هذه المشروعات بمحافظات الفيوم، وبني سويف، والمنيا، وأسيوط، وسوهاج، وقنا، والأقصر، وبما يؤكد حرص القيادة السياسية على الاهتمام بإقليم صعيد مصر، لتنتقل هذه المشروعات من مرحلة التخطيط والتنفيذ لتصبح واقعا ملموسا على الأرض. 

تابع مواقعنا