الخميس 09 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الشوط الأول.. مانشستر يونايتد يضرب أرسنال بهدفين لهدف

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 25/يناير/2019 - 10:57 م

انتهى الشوط  الأول من مباراة أرسنال ومانشستر يونايتد بتقدم المان بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي يجمعهما مساء حاليًا على ملعب “الإمارات”،ضمن منافسات الدور ربع النهائى بمسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي.

بدأت المباراة حماسية من الفريقين حيث كانت هناك عدة تمريرات رائعة بين أقدام لاعبي أرسنال على حدود منطقة جزاء اليونايتد استطاعوا بأن يخترقوا منطقة جزاء مانشستر ببينية رائعة من أوباميانج قابلها إيوبي بتسديدة يسارية نارية لكن تصدى لها روميلو حارس الشياطين الحمر ببراعة.

هجمات متبادلة من كلا الطرفين ولقاء سريع جداً يبدو أنه سوف يشهد أهدافاً في الدقائق القادمة، وبالفعل في الدقيقة 31 من زمن المباراة، ضغط قوي ورهيب من جانب لاعبي فريق يونايتد على منطقة جزاء الجانرز وعدة تمريرات متبادلة بين أقدام اللاعبين من أشلي يونج إلى لوكاكو الذي خدع الجميع ببينية رائعة انفرد بها سانشيز ثم رواغ بيتر تشيك حارس أرسنال ثم سددها في الشباك.

لم يمر دقيقتان من إحراز الهدف الأول حتى أحرز لينجارد الهدف الثاني لمانشستر يونايتد في الدقيقة 33، بعد ارتباك دفاع أرسنال.

وقد جاء الهدف الثاني ببينية رائعة من وسط الملعب إلى جهة اليمين انفرد بها لوكاكو ثم مرر عرضية أرضية ذهبت إلى لينجارد داخل منطقة الجزاء فسددها ضيفة زاحفة أرضية سكنت شباك أسفل الزاوية اليمنى للمرمى على يسار تشيك.

وفي الدقيقة 43 من زمن المباراة ، يسجل أرسنال هدف ليقلص الفارق،من انطلاقة من جهة اليسار عن طريق أرون رامسي ليرسل عرضية أرضية رائعة مرت من أمام الجميع حتى وصلت عند أقدام أوباميانج ليقابلها بلمسة هادئة سكنت شباك المرمى، لينتهي الشوط الأول بتقدم مانشستر يونايتد على أرسنال بهدفين  مقابل هدف

 

تابع مواقعنا