الخميس 23 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المقاول سعيد محمود: السيسي بيحب الناس المجتهدة وكل جمعة يمر علينا لتشجيع العمال

الحاج سعيد محمود
اقتصاد
الحاج سعيد محمود خلال حواره مع الرئيس السيسي
السبت 25/ديسمبر/2021 - 10:30 م

قال الحاج سعيد محمود حسن رئيس شركة السعداء للمقاولات الذي تحدث معه الرئيس عبد الفتاح السيسي وأجرى معه حوارا خلال افتتاحه عدد من المشروعات خلال فاعلية أسبوع الصعيد، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي يشجع القطاع الخاص على العمل، وأن الرئيس شعر عندما قمت بالصمت عندما طلب مني أن أتقاضى قيمة تنفيذ مشروع دشنا بعد عام فسارع على الفور، وقال لي أنه سيعطيني 25% من قيمة تنفيذ المشروع وسأسلمه خلال عام،منوها بأن الكوبري حاليا يتم خلال 3 شهور وهذا لم يكن يحدث في السابق مع العلم أنه يتم بجودة وكفاءة عاليتين. 

وأضاف الحاج سعيد محمود في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، أن هناك 3 مشروعات قومية بالصعيد كان سيتم تأجيلهم لكن الرئيس أكد على سرعة تنفيذها، منوها بأنه يعمل في مجال المقاولات منذ عام 1983 وبدأ كشركة صغيرة وأنه نفذ 30 كوبري خلال عهد الرئيس السيسي ومنذ توليه الحكم من 7 سنوات، وأنه نفذ عددا من المشروعات القومية منها مشروع كوبري المنيب وعدلي منصور، كما أنه نفذ بناء 6 وزارات بالعاصمة الإدارية الجديدة، لافتا إلى أن ما سيتقاضاه في مشروع دشنا الذي طالبه الرئيس عبد الفتاح السيسي بتنفيذه يصل إلى نحو 2 مليار جنيه، مشيرا إلى أنه يعمل من أجل مصر وبنائها وتطورها وتنميتها.

الرئيس السيسي يشجعنا  

وأوضح أن الرئيس يمر غالبا كل يوم جمعة عليهم وهم يعملون في المشروعات القومية وهو دائم التشجيع لهم وقد عرفهم من خلال عملهم لأن الرئيس السيسي يحب الذين يعملون بجد ويحبون عملهم، مشيرا إلى أنه كان هناك 16 شركة مقاولات حاضرة لقاء الرئيس اليوم.   

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي قد سأل خلال افتتاحه عدد من المشروعات اليوم فين الحاج سعيد؟ خلال فاعلية أسبوع الصعيد، والتي سيفتتح خلالها سلسلة من المشروعات القومية الجديدة بمختلف القطاعات بصعيد مصر، من محافظة قنا.

وصرح  السفير بسام راضي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية بأن افتتاحات المشروعات القومية اليوم تأتي ضمن فاعليات أسبوع الصعيد في إطار جهود الدولة لتحقيق نهضة تنموية وخدمية متكاملة لأهل الصعيد، وتوفير فرص عمل مباشرة وغير مباشرة، حيث تتضمن الافتتاحات عددا من المجمعات الصناعية والمحاور والطرق لا سيما المحاور العرضية على نهر  النيل.

 

تابع مواقعنا