السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جلوب سوكر.. روبرتو مانشيني يتوج بجائزة أفضل مدرب في 2021

روبرتو مانشيني
رياضة
روبرتو مانشيني
الإثنين 27/ديسمبر/2021 - 06:52 م

توج الإيطالي روبرتو مانشيني، بجائزة جلوب سوكر 2021، كأفضل مدرب في العام، وذلك بعد المسيرة المميزة له خلال العام، مع المنتخب الإيطالي.

جوائز جلوب سوكر

ويقام حفل جوائز جلوب سوكر اليوم الاثنين 27/12/2021 في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة وفي السادسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، حيث يتم الإعلان سنويًا عن الفائزين عن عام 2021 خلال الحفل السنوي الذى يتم خلاله اختيار أفضل لاعب وأفضل نادي وأفضل مدرب وأفضل وكيل أعمال وأفضل منتخب على مستوى العالم ضمن فعاليات إكسبو دبي.

وتنافس 6 مدربين على جائزة المدرب الأفضل في العالم عن العام 2021  وهم على النحو التالي:- 

- ديديه ديشامب: منتخب فرنسا

- هانزي فليك: منتخب ألمانيا

- بيب جوارديولا: مانشستر سيتي

- روبيرتو مانشيني: منتخب إيطاليا

- ليونيل سكالوني: منتخب الأرجنتين

- توماس توخيل: تشيلسي

وتعتبر جائزة جلوب سوكر جائزة إماراتية خالصة، بحيث يحصل عليها الفائزون في مجال كرة القدم لـ14 فئة، حيث تضم اللاعبين واللاعبات ومدربي للأندية والأندية والمنتخبات، وتقام في نهاية كل عام.

وتتولى قناة أبو ظبي الرياضية المفتوحة الحقوق الحصرية الخاصة، بنقل بث فعاليات حفل "جلوب سوكر: مباشرة على الهواء، وعلاوة على ذلك يمكن متابعة البث عبر موقع جلوب سوكر على شبكة لإنترنت.

جدير بالذكر أنه يتم تحديد المرشحين لجوائز جلوب سوكر، عن طريق لجنة تحكيم مكونة من مجموعة كبيرة من الخبراء في كرة القدم من مدربين ورؤساء أندية ولاعبين سابقين.

وتعود أول نسخة من جوائز جلوب سوكر إلى العام 2010، مقدمة لـ3 فئات فقط، وهي أفضل وكيل أعمال، وأفضل مدير رياضي، وأفضل مسيرة مهنية، ولكن في العام 2011 تم إضافة فئة أفضل لاعب في العالم.

تابع مواقعنا