السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جلوب سوكر.. ليفاندوفيسكي يحصد جائزتين ضمن الأفضل في 2021

ليفاندوفيسكي
رياضة
ليفاندوفيسكي
الإثنين 27/ديسمبر/2021 - 07:04 م

توج النجم البولندي روبرت ليفاندوفيسكي، لاعب نادي بايرن ميونخ الألماني، بجائزة أفضل هداف في عام 2021، المقدمة ضمن جوائز جلوب سوكر، والتي يمنحها مجلس دبي الرياضي.

وحصل ليفاندوفيسكي على الجائزة، بعد المسيرة المميزة التي قدمها في آخر عامين، مع فريقه بايرن ميونخ في الدوري الألماني ودوري أبطال أوروبا.

كما تحصل ليفاندوفيسكي، على جائزة أفضل لاعب في العام، والتي تم التصويت عليها من قبل مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي "تيك توك.

جوائز جلوب سوكر 2021

وكان النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، حصد جائزة الهداف التاريخي، فيما حصد البرازيلي رونالدينيو، جائزة أفضل مسيرة لاعب رياضي في عام 2021.

واستطاع نادي تشيلسي الإنجليزي، حصد جائزة أفضل نادي للرجال في عام 2021، في الوقت الذي حصد فيه نادي برشلونة جائزة أفضل نادي للسيدات.

وتوج الإيطالي روبرتو مانشيني، بجائزة جلوب سوكر 2021، كأفضل مدرب في العام، وذلك بعد المسيرة المميزة له خلال العام، مع المنتخب الإيطالي.

وانطلق حفل جوائز جلوب سوكر اليوم الاثنين 27/12/2021 في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة وفي السادسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، حيث يتم الإعلان سنويًا عن الفائزين عن عام 2021 خلال الحفل السنوي الذى يتم خلاله اختيار أفضل لاعب وأفضل نادي وأفضل مدرب وأفضل وكيل أعمال وأفضل منتخب على مستوى العالم ضمن فعاليات إكسبو دبي.

وتعتبر جائزة جلوب سوكر جائزة إماراتية خالصة، بحيث يحصل عليها الفائزون في مجال كرة القدم لـ14 فئة، حيث تضم اللاعبين واللاعبات ومدربي للأندية والأندية والمنتخبات، وتقام في نهاية كل عام.

تابع مواقعنا