رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

محمد رمضان يكشف موعد طرح كليبه الجديد متعودة

محمد رمضان
فن
محمد رمضان
الثلاثاء 28/ديسمبر/2021 - 02:26 م

كشف الفنان محمد رمضان، موعد طرح أحدث أعماله الغنائية كليب متعودة، مشيرًا إلى أنه من المقرر طرحه 1 يناير 2022، مشوقًا جمهوره لهذا العمل، ومتمنيًا أن ينال إعجابهم.

ونشر محمد رمضان صورة له من كواليس تصوير كليب متعودة، عبر ستوري حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، وعلق: باقي 3 أيام على كليب متعودة.. 1 يناير، ثقة في الله نجاح.

موعد طرح كليب متعودة

محمد رمضان عبر انستجرام

في سياق آخر، كان محمد رمضان، قد سخر من هجوم بعض رجال الدين في العراق عليه، بعد إحيائه حفلًا غنائيًا في بغداد، حيث وجهوا له عدة انتقادات، منها أنه شخص عاهر وفاسق وأسود قبيح.

ورد محمد رمضان على هذا الهجوم الكبير ضده، من خلال مشاركته جمهوره ببعض مقاطع الفيديو التي يسخر فيها من تصريحات هؤلاء الشيوخ.

حفل محمد رمضان في العراق

وكان محمد رمضان، قد أحيا حفلًا غنائيًا في الأيام الماضية بالعراق، حضره الآلاف من جمهوره ومحبيه، الذين أمطروه بالساعات والهدايا الثمينة، معربين عن حبهم الكبير له وسعادتهم بهذا الحفل.

وقدم الفنان محمد رمضان باقة من أروع أعماله الغنائية خلال الحفل، والتي لقيت إقبالًا جماهيريًا كبيرًا وقت عرضها، مما جعل الجمهور يتفاعل معه بشكل كبير، وامتلأ المكان بالبهجة والفرح والحرارة الشديدة من شدة التصفيق.