رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

سون هيونج مين أفضل لاعب في كوريا الجنوبية لعام 2021

سون هيونج مين أفضل لاعب في كوريا الجنوبية لعام 2021

سون هيونج مين
رياضة
سون هيونج مين
الأربعاء 29/ديسمبر/2021 - 11:37 ص

فاز سون هيونج مين، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، بجائزة أفضل لاعب في كوريا الجنوبية لعام 2021.

سون هيونج مين أفضل لاعب في كوريا الجنوبية

أعلن اتحاد كوريا الجنوبية، عبر حسابه الرسمي بإحدى مواقع التواصل الاجتماعي تويتر، فوز سون هيونج مين نجم نادي توتنهام بجائزة أفضل لاعب في كوريا للعام الحالي 2021.

رقم قياسي جديد لـ سون

وفاز سون هيونج مين بالجائزة متفوقًا على كيم مين جاي مدافع نادي فنربخشة، ليحصد الجائزة للعام الثالث على التوالي والسادسة في تاريخه.

وأحرز سون هيونج مين أربعة أهداف مع منتخب كوريا الجنوبية في تصفيات كأس العالم، بالإضافة إلى تسجيله 22 هدفا خلال موسم 2020-2021 مع نادي توتنهام الإنجليزي.

ويقدم سون هيونج مين مستويات مميزة للغاية مع نادي توتنهام هوتسبير، سواء على صعيد بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، أو البطولات الأوروبية.

يذكر أن توتنهام يحتل خلال الفترة الحالية المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 30 نقطة، جمعهم من الفوز في 9 مباريات والتعادل في 3 مواجهات بينما تلقى الهزيمة في خمس مباريات حتى الآن،  تحت القيادة الفنية الحالية للإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني للسبيرز.

وكان توتنهام تعادل مساء أمس الثلاثاء أمام نظيره ساوثهامبتون، بهدف لكل منهما، في الجولة العشرين من البريميرليج، ويستعد لمواجهة واتفورد يوم السبت 1 من شهر يناير المقبل من عام 2021، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين.

تابع مواقعنا