رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

زوج ديسيريه الإيطالية: انفصلنا من 20 يوم.. وجدتها حذرتني من أمها قبل ما تموت│ خاص

ديسيريه الإيطالية
محافظات
ديسيريه الإيطالية وزوجها قبل الانفصال
الأربعاء 29/ديسمبر/2021 - 01:09 م

كشف محمد جمال ابن قرية تطون التابعة لمركز إطسا بمحافظة الفيوم، وزوج ديسيريه الإيطالية، تفاصيل وكواليس انفصاله عنها، بعد قصة حب استمرت 16 عامًا.

انفصال ديسيريه عن زوجها محمد جمال


وقال  زوج ديسيريه الإيطالية ، في تصريح خاص لـ القاهرة 24، إنه انفصل عن زوجته منذ 20 يومًا: رميت عليها الطلاق في فيديو، تركتني في 25 أكتوبر، وتعيش حاليًا مع والدتها، بعد قصة حب استمرت 16 عامًا، ولم ترى مني غير كل حب ومودة، وكونت لها أسرة وأطفالًا وعائلة تحبها وجيرانًا يتمنون رؤيتها من شدة حبهم لها.

 

وصية كيارا جدة ديسيريه

 

وأضاف جمال، أن كيارا جدة ديسيريه، قبل وفاتها أوصته بعدم اقتراب ديسيريه من والدتها، موضحًا: قالت لي نصًا لو ديسيريه قربت من والدتها هتدمر حياتها، متقربهاش منها.

ديسيريه وزوجها قبل الانفصال، بواسطة محمد فهمي
ديسيريه وزوجها قبل الانفصال، بواسطة محمد فهمي

وأكمل: منذ زواجنا وأنا أحافظ أنا وديسيريه على وصية جدتها، لكن لا أعلم ماذا حدث، ولماذا تغيرت ديسيريه فجأة، سحروا لها، اللي بيحصل مش طبيعي.

وتابع جمال: الأطفال يريدون أن يعيشوا معي، ويعيش معي حاليًا طفل واحد هو جمال، والباقي يبكون لرؤيتي، مضيفًا: والدتها أخدتها لتحصل ديسيريه على معونات الحكومة الإيطالية.

وكانت ديسيريه الإيطالية تعيش مع زوجها محمد جمال، في قرية تطون التابعة لمركز إطسا بمحافظة الفيوم، حيث جمعتهما قصة حُب استمرت 16 عامًا، بدأت بلقاء داخل مستشفى في إيطاليا أثناء زيارتهما لأقاربيهما، حتى اكتشفا أنهما جيران، حيث اعتنقت الإسلام ثم تزوجا وأنجبا 4 أبناء.

وسافر محمد جمال إلى إيطاليا عام 2000، حيث يعمل بها إلى الآن، ويتردد على قريته بالفيوم لزيارتها موسميًا.

وكان القاهرة 24، أجرى معايشة ليوم كامل داخل منزل ديسيريه الإيطالية بقرية تطون بالفيوم، لرصد طبيعة معيشتها وسط الريف الفيومي.

تابع مواقعنا