رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

زوج أمينة الإيطالية: أنا مصدوم بعد 16 سنة حب.. وأولادي كلهم عاوزين ينزلوا مصر | خاص

محمد جمال وابنه
محافظات
محمد جمال وابنه
الأربعاء 29/ديسمبر/2021 - 04:00 م

قال محمد جمال، ابن قرية تطون التابعة لمركز إطسا بمحافظة الفيوم، والمُقيم بروما حاليًا، وزوج أمينة الإيطالية، إنه يُشعر بالصدمة بعد انفصاله عن زوجته  الإيطالية بعد سنوات من الحب جمعتهما، وظلّت 16 عامًا دون أي مشاكل زوجية بينهما.

وأضاف محمد جمال، في تصريح خاص لـ القاهرة 24، اليوم الأربعاء، أن طوال الـ 16 عامًا من الزواج والمودة، لم يحدث أي خطأ في حياة أمينة، وبمجرّد شهرين مع والدتها حلّت علينا المشكلات.

انفصال محمد جمال عن أمينة الإيطالية

وتابع حديثه: أولادي كلهم بيطالبوا بالنزول إلى مصر، خلال حديثهم معنا عبر فيديوهات موجودة على قناة اليوتيوب الخاصة بهم.

وأوضح محمد جمال، أنه من شدة حبه لزوجته أمينة الإيطالية صمم شركة مُنذ عام بـ اسمها، وعمل عليها، ثم خطط زوج لورينا والدة أمينة طمعًا في الشركة، وبتخطيط منه وزوجته، سحبا الرصيد الموجود في البنك وأخذا الشركة والأوراق من أمينة، وصفّروا الفلوس، وهذه الفلوس كانت من المفترض دفعها ضرائب لأمينة وضيَّعا اسم أمينة نهائيًا.

وكانت تعيش أمينة أو ديسيريه الإيطالية مع زوجها محمد جمال، في قرية تطون التابعة لمركز إطسا بمحافظة الفيوم، مُنذ فترة، حيث جمعتهما قصة حُب استمرت 16 عامًا، في أثناء مقابلتهما داخل مستشفى في إيطاليا خلال زيارتهما لأقاربهما، حتى اكتشفا أنهما جيران، وتعرف على ديسيريه، بإيطاليا صُدفة واعتنقت الإسلام، وتزوجها وأنجب منها 4 أبناء.

وكان القاهرة 24 قد أجرى معايشة ليوم كامل داخل منزل أمينة الإيطالية بقرية تطون بريف الفيوم، لرصد طبيعة معيشتها وسط أجواء من الريف الفيومي.