رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

رانجنيك يتحدث عن استعدادات مانشستر يونايتد لمواجهة بيرنلي في الدوري الإنجليزي

رانجنيك
رياضة
رانجنيك
الأربعاء 29/ديسمبر/2021 - 05:27 م

تحدث الألماني رالف رانجنيك، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، عن استعدادات فريقه لمواجهة نظيره فريق بيرنلي، غدًا الخميس، على ملعب أولد ترافورد، ضمن منافسات الجولة الـ20 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال رانجنيك خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: في اليومين الماضيين، كنت أفكّر في إشراكه كافاني ضد نيوكاسل، وتحدّثت معه أمس وقبل أمس ولم يشعر بالراحة في اللعب منذ البداية لأنه لم يكن يعلم مدى جاهزيته حقًا.


رانجنيك يتحدث عن التعادل أمام نيوكاسل


تابع: مشكلتنا ضد نيوكاسل كانت أننا سمحنا بالعديد من اللحظات الانتقالية، وهذه ليست مشكلة قلوب الدفاع فقط، إنها مشكلة الفريق بأكمله، لا بد أن يبدأ ذلك من الهجوم، يمكنك التحدث عن الدور رقم 10 في هذا النوع من التشكيل.

واصل حديثه: من ناحية أخرى، في هاتين الدورتين التدريبيتين أو الثلاث، بدأ الفريق جيدًا، مباراة يوم الاثنين، كانت مفاجأة سلبية بالطريقة التي لعبنا بها فيما يتعلق بسرعة المباراة والإيقاع واللياقة البدنية.

أكمل: لكن من أجل القيام بذلك، يجب أن تكون قادرًا على التدرّب، وكما تعلم، كان علينا إغلاق كارينجتون لمدة أربعة أيام، قبل ذلك، كان لدينا ثمانية أو تسعة لاعبين في التدريبات مباشرة بعد مباراة نورويتش وقد تدربّوا فقط على الأشياء البسيطة.

موقف فاران مع مانشستر يونايتد



أضاف: لم يلعب رافائيل فاران خلال الأسابيع الخمسة أو الستة الماضية وحتى قبل مباراة توتنهام، أصيب لذا بشكل إجمالي في الأشهر الثلاثة الماضية، لم يلعب العديد من المباريات.

واختتم لألماني رالف رانجنيك تصريحاته قائلا: بعد التأخّر 1-0 عند نهاية الشوط الأول ضد نيوكاسل، وكان من الواضح بالنسبة لي أننا بحاجة إلى تحمل المزيد من المخاطر وتغيير شيء ما، لهذا السبب قررنا إدخال كافاني وجادون سانشو في استراحة بين الشوطين.

تابع مواقعنا