رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بمشاركة حكيمى.. المغرب يواصل تدريباته فى معسكر سلا استعدادًا لكأس الأمم الإفريقية

منتخب المغرب خلال
رياضة
منتخب المغرب خلال الحصة التدريبية
الأربعاء 29/ديسمبر/2021 - 07:47 م

واصل المنتخب المغربي تدريباته اليوم الأربعاء، في المعسكر المغلق المقام في مركز محمد السادس بسلا، ضمن استعدادات أسود الأطلسي للمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

ويستعد المنتخب المغربي لخوض منافسات بطولة كأس الأمم، والمقرر إقامتها في الملاعب الكاميرونية خلال الفترة بين 9 يناير حتى 6 فبراير القادم.

مران منتخب المغرب اليوم الأربعاء


وتركزت الحصة التدريبية للزعيم اليوم على جوانب اللياقة البدنية، كما عقد البوسني وحيد خليلوزيتش جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق المران للحديث عن بعض الجوانب التكتيكية الذي يريد المدرب تطبيقها خلال الفترة القادمة.

ونشر الحساب الرسمي للمنتخب المغربي عبر تويتر منذ دقائق، بعض اللقطات من مران الفريق اليوم الأربعاء، تحت قيادة خليلوزيتش مع تواجد عدد من اللاعبين ممن تم استدعائهم للقائمة المشاركة في كأس أمم إفريقيا 2021، على أن يتم توافد بقية الأسماء للتدريبات على مدار الأيام المقبلة.

انضمام حكيمى والشقيقان مايي لمعسكر المنتخب المغربي
 

وانضم الثلاثي أشرف حكيمى والشقيقان سامي وريان مايي لمعسكر المنتخب المغربي صباح اليوم، كما خاض الثلاثي تدريبات تأهيلية على هامش مران اليوم الأربعاء.

وتضم قائمة منتخب المغرب التي تم الإعلان عنها من جانب وحيد خليلوزيتش، بدر بانون مدافع فريق الأهلي، كما شهدت القائمة استبعاد أشرف بن شرقي لاعب فريق الزمالك رغم مشاركته في بطولة كأس العرب فيفا.

يُذكر أن المنتخب المغربي يتواجد فى المجموعة الثالثة فى كأس الأمم الإفريقية، والتى تضم منتخبات غانا والجابون وجزر القمر.

 

تأجيل كأس الأمم الإفريقية إلى عام 2022

 

وكان من المقرر أن تنطلق البطولة في يونيو ويوليو 2021، لكن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم؛ أعلن في 15 يناير 2020 أنه بسبب الظروف المناخية خلال هذه الفترة، ستُقام البطولة في الفترة من 9 يناير إلى 6 فبراير 2022، وسط تمسك كبير من جانب موتسيبي رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم وكذلك صامويل إيتو رئيس الاتحاد الكاميروني في إقامة البطولة بموعدها.