رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

ريس جيمس يخرج مصابًا من مباراة تشيلسي وبرايتون في البريميرليج

الأربعاء 29/ديسمبر/2021 - 10:40 م

تعرض ريس جيمس، نجم فريق تشيلسي الإنجليزي، لـ إصابة قوية منذ قليل خلال مباراة فريقه أمام فريق برايتون ضمن منافسات مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2021-2022.

إصابة ريس جيمس

وخرج ريس جيمس من مباراة فريقه، تشيلسي، امام فريق برايتون بالدوري الإنجليزي الممتاز، لـ إصابة في عضلة الفخذ الخلفية، لـ يخرد في الدقيقة 27 بالشوط الأول ويحل محلوا ماركوس ألونسو،  ومن المتوقع ان لا يشارك امام فريق ليفربول الأحد المقبل.

مباراة تشيلسي وبريتون

وتقدم فريق تشيلسي أمام نظيره فريق برايتون، في المباراة الجارية الآن في إطار منافسات الجولة العشرين في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، بنتيجة 1-0 على ملعب فريق ستامفوردبريدج معقل فريق البلوز.

تشكيل  تشيلسي لمواجهة برايتون في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز

-حراسة المرمى: ميندي.

-خط الدفاع: أزبليكويتا، كريستنسين، روديجر.

-خط الوسط: جيمس، كوفاسيتش، جورجينو، ماونت.

-خط الهجوم: بوليسيتش، لوكاكو، أودوي.

ترتيب تشيلسي وبريتون في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز

وقبل انتهاء المباراة يحتل فريق تشيلسي  المركز الثالث في جدول ترتيب منافسات مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 41 نقطة، جمعهم من الفوز في 12 مباراة والتعادل في خمس مواجهات، بينما تلقي الهزيمة في مباراتين فقط.

وعلى الجانب الآخر، يتواجد فريق برايتون في المركز الحادي عشر من ترتيب المسابقة الإنجليزية برصيد 23 نقطة، جمعهم من تحقيق الفوز في 5 مباريات والتعادل في 8 مواجهات، بينما تلقى الهزيمة في 4 مباريات فقط حتى الآن.